بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

يقدم موقع قناة صدى البلد، خدمة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري، والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الجيش ببرج العرب.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

بث مباشر الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري عبر قنوات أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغنى - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف 'روقا' - إمام عاشور- أحمد مصطفى 'زيزو' - سيد عبدالله 'نيمار'.

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

ويأمل فريق الزمالك للعودة للانتصارات من جديد في بطولة الدوري، بعدما تعادل الفارس الأبيض في الجولة الماضية،أمام الداخلية،بهدف لكل منهما، في غياب ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبدالله جمعة والذي قرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق استبعادهما من القائمة التي ستشارك في مباراة اليوم.

قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الزمالك

 

في المقابل طالب الصربي زوران مالونوفيتش، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، لاعبية بتحقيق الفوز وتعديل مسار الفريق في جدول ترتيب الدوري، مطالبا باستغلال جميع الفرص أمام مرمي الزمالك وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: عمرو خليل، صبحي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح، عبد الله نصيب، جافين كيزيتو، محمد الصالح، خالد صبحي، صبري رحيل.

خط الوسط: ساليفو مورو، إبراهيم حسن، أحمد عيد، ناصر ناصر، عبد الغني محمد، محمود عبد العزيز، فوزي الحناوي، خالد الغندور محمد فارس، إسلام عبد النعيم.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو، كرسيتوف مابولولو.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 18 نقطة. ريال مدريد ضد فالنسيا.. مواجهة مرتقبة في نصف نهائي السوبر الإسباني بالرياض الزمالك يواجه الاتحاد السكندري الليلة في الدوري