الزمالك في 2023.. تائه في زحمة فقدان النقاط.. والانتصارات لا تعرف طريقه

يواصل فريق الزمالك، معاناته على مستوى النتائج منذ بداية عام 2023، الذي أوشك شهره الأول يناير على الانتهاء، حيث غابت الانتصارات عن جدران ميت عقبة.

وفشل الزمالك في الفوز في مباراة خاضها خلال عام 2023، الذي مر منه 24 يومًا، ولعب خلاله الفريق الأبيض 6 مباريات منهم 5 في بطولة الدوري، وواحدة بكأس مصر.

انطلقت مباريات الزمالك في عام 2023 بملاقاة أسوان، على ملعب الأخير، يوم 2 يناير، والتي شهدت خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليبتعد عن صدارة ترتيب الدوري المصري التي يحتلها غريمه التقليدي الأهلي.

واستمر الزمالك في فقدان النقاط بالتعادل المفاجئ أمام الداخلية، بهدف لمثله، يوم 5 يناير، خلال المباراة التي كانت مليئة بالأحداث المثيرة سواء داخل الملعب أو خارجها.

ولم ينجح الزمالك في تخطي كبوة سوء النتائج، إذ سقط في فخ التعادل من جديد أمام الاتحاد السكندري، بدون أهداف يوم الأربعاء الموافق 11 يناير، ليفقد نقطتين جديدتين في مشواره بمنافسات الدوري.

واستمر سقوط الزمالك في عام 2023، لكن هذه المرة كان في بطولة كأس مصر التي ودع منافساتها من نصف النهائي، مساء الإثنين الموافق 16 يناير، بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وبعد هذه النتائج السلبية، كان الزمالك على موعد مع غريمه التقليدي الأهلي، لمواجهته في قمة الدوري، وشهدت فوز كبير للأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، مساء السبت الماضي الموافق 21 يناير.

وفشل الزمالك في تخطى أحزانه، ليسقط من جديد بخسارة صعبة أمام غزل المحلة، على ملعب الأخير، اليوم الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، في الدوري المصري.

وبالنظر إلى نتائج الزمالك في عام 2023، فإنه فقد 13 نقطة من أصل 15 نقطة في مشواره بالدوري، بينما ودع بطولة كأس مصر، التي يحمل لقبها في آخر نسخة ماضية.

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة.. الفارس الأبيض «محلك سر»

غزل المحلة يعمق جراح الزمالك ويلحق به هزيمة جديدة بالدوري المصري

غزل المحلة ضد الزمالك.. عودة الـ«VAR» بعد تعطله في الشوط الثاني

غزل المحلة ضد الزمالك.. زيزو يقلص النتيجة للفارس الأبيض

الأهلي والزمالك