الزمالك يؤمن الصدارة برباعية مستحقة في البنك الأهلي

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول للفارس الأبيض عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة السابعة، من هجمة مرتدة لصالح فريق الزمالك انتهت بكرة عرضية من حميد أحداد من جهة اليمين قابلها يوسف أوباما بتسديدة من داخل منطقة الحزاء سكنت يمين المرمى.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 18، من كرة عرضية من عبد الله جمعة من جهة اليسار قابلها حميد أحداد برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى، فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 43 من كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق يوسف بن شرقي، قابلها حميد أحداد من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وجاء هدف البنك الأهلي الوحيد في الدقيقة 68، عن طريق عاصم صلاح من علامة الجزاء بعد إعاقة من سيف الدين الجزيري لأحمد ياسين داخل منطقة الجزاء، فيما جاء الهدف الرابع للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء بالدقيقة 97.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي 'الونش'، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، أحمد سيد 'زيزو' ، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش، محمد عبدالسلام، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مروان حمدي، سيف الدين الجزيري وحسام أشرف.

وواصل الزمالك صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 17جولة في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.، بفارق 6 نقاط عن الأهلي، الوصيف، الذي لعب 3 مباريات أقل، فيما ظل البنك الأهلي في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

 

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

شيكابالا يتألق في مران الزمالك.. وتدريبات خاصة للثلاثي