الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد عضو الأهلي : يثير الحقد والكراهية

تقدمت إدارة الزمالك بشكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة، ضد خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بسبب تصريحاته بخصوص قلعة ميت عقبة.

وكان خالد مرتجي، عضو النادي الأهلي، قد قال في تصريحات إذاعية، إن الزمالك مدين بالشكر للأهلي بسبب انسحاب الأخير من البطولات الإفريقية في التسعينات، وهو ماسهم في تتويج الزمالك بالبطولات القارية.

وجاء نص شكوى الزمالك المقدمة ضد خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، كالتالي:

'بمناسبة إصدار بيان الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة، بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، وبمناسبة تصريحات خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عبر وسائل الإعلام المختلفة، وقيامه بالتحقير والازدراء من نادي الزمالك وجماهيره.

'كان فعله هذا عن عمد، ناعتا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظا من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك، على غير الحقيقة، وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية، بأن من يشجع نادي الزمالك أقل ممن يشجع النادي الأهلى.

هذا فضلا عن وصفه نادي الزمالك، بأنه لا يحصل على أية بطولات في وجود النادي الأهلي.. ولم يكن فعله هذا الأول، بل اعتاد على ذلك الأمر مرارا.

لذلك، وتحقيقا لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية، وتحقيقا أيضا للردع، نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر، حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين'.

الزمالك يودع كأس الرابطة بالخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية

كريم بامبو يكشف سر تفوق البنك الأهلي على الزمالك.. فيديو

الهلال يطالب «الكاف» بإقامة مباراة الأهلي بدون جماهير.. ويهدد بالتصعيد إلى «الفيفا»