الزمالك يفاوض والأهلي بيخلص .... صفقات خطفها«المارد» من أمام أبواب قلعة ميت عقبة

أعلن  النادي الأهلي، اليوم السبت، بشكل رسمي،  التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف والمنتخب الجزائري، لمدة 4 مواسم ونصف، بداية من شهر يناير الجاري، على أن يلتحق الدولي الجزائري ببعثة المارد الأحمر في المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ونجحت إدارة النادي الأهلي، من التعاقد مع الجزائري، أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، قبل خطوات قليلة من إتمام انتقاله لنادي الزمالك.

وكانت نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات الماضية، اقترابه الشديد من حسم صفقة أحمد قندوسي، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب وناديه، إلا أن تدخل الأهلي في اللحظات الأخيرة حال دون إتمام الصفقة.

أحمد القندوسي

وتعد صفقة أحمد قندوسي، حلقة جديدة في مسلسل الصفقات الضائعة من أمام وبابات قلعة ميت عقبة والانتقال للقلعة الحمراء بالجزيرة.

وسبق أحمد قندوسي، بأيام قليلة، صفقة أخرى ضائعة بعدما خطف النادي الأهلي، مروان عطية، لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري، من  يد غريمه التقليدي الزمالك.

صفقة انقال مروان عطية، من الاتحاد السكندري إلى النادي الأهلي، تسببت في شرخ العلاقة بين نادي الزمالك، ومسئولي زعيم الثغر، كما أن ضياع صفقة أحمد قندوسي، تسبب في حالة من الغضب العارم لدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي أكد إن الأهلي لم يكن في حاجة إلى هذه الصفقة ولكنها جاءت كنوع من كيد النساء وغسيل الأموال.

مروان عطية

أخبار الأهلي اليوم .. عودة معلول وانتظام الشحات قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

الأهلي يتعادل مع سموحة في بطولة الجمهورية

مران الأهلي ..حسين الشحات يبدأ المشاركة في التدريبات

الأهلي يفوز على سموحة بثنائية في دوري الجمهورية

8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع اليوم