الزوجة الأصيلة تروي تفاصيل علمها بمرض زوجها بالسرطان بعد 27 عامًا زواج.. فيديو

روت مدام حنان التي أصيب زوجها بالسرطان، بالدموع، تفاصيل علمها بهذا الأمر يوم عيد ميلادها؛ وذلك بعد مرور 27 عامًا على زواجهما.

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن زوجها مداوم على الاحتفال بعيد ميلادها سنويًا، مضيفة: «تأثرت لأنني تفاجأت بعدما فتحت التورتة وجدت بها الرقم 27 وهو ليس سني؛ إلا أنه أخبرني أن هذا هو عدد سنين زواجنا، وأنا مضمنش السنة الجاية هقدر أعملك عيد ميلاد تاني».

ولفتت إلى أن بنتهما كانتا تصوران فيديو لعيد الميلاد، مؤكدة أنها وزوجها أصبحا «أصحاب وأخوات، وبقينا حاجة واحدة جزء لا يتجزأ، وعلاقتنا في البيت مختلفة عن أي زوجين؛ وهو كل حاجة ليا في الدنيا».

وأضافت، ردًا على سؤال نهال طايل بأنه هل يمكن أن يكون الزوج كل حاجة في الدنيا؟: «لما يكون الزوج بيضحي علشانك، واقف في ظهرك طول عمرك، أنا عندي 54 سنة عمره ما حسسني بسني؛ بيعاملني طول الوقت على إني شابة عندي 17 سنة، إني لسه حلوة؛ والست عاوزة ده».

وروت التفاصيل الصعبة التي مرت عليهما عندما أصيبت بفيروس سي، قائلة: «الدنيا كلها اتخلت عني، هو الوحيد إللي شالني وقاللي مش هسيبك تموتي؛ ومفيش أكتر من كدة موقف»، مشيرة إلى أنه السند الوحيد لها في الدنيا وتحكي له عن كل شئ.

نهال طايل تقدم قصة زوجين حاربا الظروف والمرض ونالا تعاطف رواد السوشيال ميديا

زوج مصاب بالسرطان: أنا مؤمن بالله وكنت زعلان على البنتين وزوجتي.. فيديو