«الزوجه اللعوب».. تزوجت برجل أكبر منها بـ 25 عاما.. نصبت عليه وخلعته

شعر "مدحت" والذي بلغ من العمر خمسون عاما، أن الوقت قد ذهب منه، والأيام سوف تمضي سدي دون أن يكون أسرة صغيرة من زوجه وأولاد، فقد عاش عمره كله في دولة إيطاليا لمدة تزيد عن عشرون عاما، وأخيرا قرر النزول بلدته للزواج.

عاد "مدحت" بعد غربة طويلة ومعه ثروته التى حققها وظل يبحث عن شريكة حياته، حتى وقع الاختيار على فتاة تدعى " مني" تبلغ من العمر 25 عاما، تصغرة بنفس السن، وانفق على هذا الزواج اكثر من مليوني جنيه وقضى شهر عسل بين أجمل الشواطئ في شرم الشيخ، وسافر على أن يرسل لزوجته دعوي للإقامة.

وبعد مرور شهر قد وفر فيها الزوج شقة للزوجية أرسل إليها ، وسافرت له وحصلت منه على بعض الأموال عقب الجلوس معه لمدة أربعة أشهر، وفي لحظة طلبت منه النزول للقاهرة لأن والدها مريض فوافق في الحال دون أن يعلم بما تخبئة له من مصيبة.

وبعد عدة أيام قرر النزول لزيارة والدها، ولكن المصيبة كانت في انتظارة، فقد اختفت الزوجه "مني" وشقه الزوجيه باعتها لأنه كتبها بأسمها، والأكثر من ذلك قيامها برفع دعوي خلع، بمحكمة أسرة شرم الشيخ.

وعلى ذلك قام الزوج عن طريق مكتب حسين ياسر كمال، وأحمد سمير الانصاري، المحاميان، برفع دعوى عدم الاعتداد بحكم الخلع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لشعورة بالنصب عليه ووقوعه ضحية فتاة، كانت تبحث عن الفلوس والعريس الثري.