السعودية تودع 7 نجوم بعد الإقصاء من كأس العالم..أسماء صادمة

ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في دولة قطر، في الفترة ما بين 20 نوفمبر المنقضي، وحتى 18 ديسمبر الجاري.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، قد تكون الأخيرة لعدد من نجوم الأخضر السعودي، وهم، علي البليهي '32 سنة'، سلمان الفرج '33 سنة'، نواف العابد '32 سنة'، محمد العويس '31 سنة'، سالم الدوسري '31 سنة'، ياسر الشهراني '30 سنة'، محمد البريك '30 سنة'.

حصاد منتخب السعودية في كأس العالم 2022

وودع المنتخب السعودي، منافسات كأس العالم، من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الرابع، بالمجموعة الثالثة التي ضمت أيضا منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا، وانتصر الأخضر السعودي، في مباراة واحدة فقط، مقابل هزيمتين، ودون أي تعادل، مسجلًا 3 أهداف، ومستقبلًا 5 آخرين.

ويُعد سالم الدوسري؛ هو هداف منتخب السعودية، في النسخة المونديالية الحالية، برصيد هدفين؛ سجلهما في الأرجنتين والمكسيك، وشارك 4 لاعبين في صفوف منتحبنا الوطني، في جميع الدقائق الممكنة، بدور المجموعات من بطولة كأس العالم '270 دقيقة'؛ وهم: محمد العويس، وسعود عبدالحميد، ومحمد كنو، وسالم الدوسري.

وبات منتخب السعودية أول منتخب عربي، يفوز على الأرجنتين، في تاريخ كأس العالم، وحققت السعودية، أول انتصار في تاريخها، على منتخب من أمريكا الجنوبية، في كأس العالم.

و عادل اللاعب سالم الدوسري، رقم الأسطورة سامي الجابر؛ كأفضل هداف عربي في تاريخ كأس العالم، برصيد 3 أهداف.

مدة غياب سالم الدوسري عن الهلال السعودي..كارثة منتظرة

مفاجأة..الهلال السعودي يشارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة