السيسي يأمر بتحصيل المديونية على مستثمري أرض الحديقة الدولية أو طردهم .. فيديو

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن قطاع الإسكان ساهم بـ 600 مليون جنيه في مشروع "بشاير الخير"، مشيرًا إلى أن أموال المجتمع المدني لم تكن كافية لاستكمال مشروع "بشاير الخير"، فيما كلَّف قادة المنطقة الشمالية بتحصيل المديونبة المتأخرة على مستثمري أرض الحديقة الدولية، مشيرًا إلى أن الدولة لا تحصل على عوائد من المحاجر بسبب عدم الحوكمة.

وقال الرئيس السيسي خلال فعاليات افتتاح مشروع الإسكان غيط العنب «بشاير الخير - ٢» بمحافظة الاسكندري: «إنه يجب تحصيل المديونية على مستثمري أرض الحديقة الدولية وقدرها 400 مليون درهم أو طردهم»، مشددًا على ضرورة أن تكون عدادات الكهرباء والغاز والمياه مسبوقة الدفع بالوحدات الجديدة.

وأضاف السيسي أن صندوق تحيا مصر دعم مشروع الصرف الصحي بالإسكندرية بمليار جنيه، حيث تم تعويض المزارعين المتضررين من مسار مشروع الصرف، وحثَّ منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدينية يجب أن تسلط الضوء على مشكلة إنجاب بعض الأسر لعدد كبير من الأطفال.

وشدد الرئيس السيسي قائلًا: «يجب أن ينتبه كل مسؤول لحقوق المواطن والدولة»، وطالب جميع المواطنين بعدم قبول أي تعديات على أراضي الدولة، وعلى الجميع أن يشعر بالغيرة تجاه وطنه.

https://www.youtube.com/watch?v=FasMNGABJgI

https://www.youtube.com/watch?v=na-J6uHCjy4

https://www.youtube.com/watch?v=CuXvsk74pqk