الشعب اختارك كمل المشوار.. أحمد موسى: مسيرات حاشدة لدعم ترشح الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المسيرات الحاشدة التي تشهدها ميادين مصر كافة اليوم، تعيد أجواء ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن هناك دعما كبيرا لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأعلام المصرية تزين ميادين مصر وتحتفل بنصر أكتوبر العظيم، مع دعم كبير لترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن اللافتات التي يرفعها المواطنون في الشوارع تقول:« الشعب اختارك.. كمل مشوارك».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد»: «الشوارع مليانة بالبشر والشعب العظيم علشان تدعم الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية».

وشدد على أن الرئيس السيسي، قارئ جيد للتاريخ، ولديه كل المعلومات بما شهدته مصر في أصعب ظروفها، موضحا أن الرئيس صارح المصريين بكل ما شهدته الدولة في القترة من عام 2011 وحتى ما بعد 2011.

مؤسسة أبو العينين تنظم مسيرات حاشدة

ونظم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين  للنشاط الثقافي والاجتماعي مسيرة حاشدة بالجيزة لتأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

وكشف هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» أن المسيرة بدأت من ساعات في ميدان الجلاء بالدقي، لتأييد ترشح الرئيس السيسي لولاية جديد، مشيرا إلى أن المسيرات بدأت منذ الساعة الثانية ظهرا بتنظيم من التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي.

وأضاف مراسل قناة صدى البلد «المسيرة تعد الأكبر والأضخم من نوعها خلال السنوات الماضية، بدأت من شارع البحر الأعظم حتى وصولها إلى ميدان الجلاء بالدقي»، مشيرا إلى أن جميع اللافتات تطالب بترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة.

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي