الصحف الإنجليزية تشيد بمحمد صلاح: هاتريك أهان سولشاير.. والفرعون المصري لا يرحم منافسيه

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بوابل من الإشادات من جانب الصحف الإنجليزية، بعد الأداء الكبير الذي قدمه وقيادته لفريقه للفوز على مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي.

هاتريك صلاح يهين سولشاير

أشادت صحيفة «ميرور» البريطانية، بالأداء الذي قدمه محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، ومساهمته في إهانة أولي سولشاير، بعد النتيجة القاسية، بخمسة أهداف دون مقابل، سجل منهم 3 أهداف وصنع آخر، والذي قد يساهم في الإطاحة بمدرب الشياطين الحمر.

صلاح لا يرحم

وقالت شبكة «سكاي سبورتس»، إن محمد صلاح لا يرحم منافسيه في تسجيل الأهداف، موضحة أنه سيكون هناك جهد غير عادي لحرمانه من الفوز بلقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وتساءلت الشبكة في تقييمها للاعبي الفريقين، عما إذا كان محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، لترد بأن الجميع يشعر مثل هذا الأمر.

كابوس في مسرح الأحلام

وأشارت صحيفة «ديلي ستار» إلى أن هاتريك محمد صلاح، في مباراة مانشستر يونايتد، تسببت في كابوس للشياطين الحمر وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد.

نتائج مباريات الأحد الناري.. ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بخماسية بطلها صلاح الهاتريك.. وريال مدريد يضرب برشلونة بثنائية

على مسرح الأحلام.. محمد صلاح يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح - مانشستر يونايتد ضد ليفربول

محمد صلاح - مانشستر يونايتد ضد ليفربول