ليفربول: هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه

تغنت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالنجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد الريدز للفوز على مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة.

ونشرت صفحة ليفربول، صورة لمحمد صلاح، أثناء احتفاله بأحد أهدافه الثلاثة الذي سجلهم في مرمى مانشستر يونايتد، مصحوبة بتعليق: «هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه!».

واحتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الثلاثة أهداف الذي أحرزهم لفريقه في شباك مانشستر يونايتد، في ليلة الفوز بخماسية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة «بريميرليج».

محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وانفرد الفرعون المصري محمد صلاح، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، ليبتعد وحيدًا في الصدارة، ويترك جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وصيفًا له برصيد 7 أهداف، بينما ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام بالمركز الثالث بـ6 نقاط.

متفوقًا على ساديو ماني مهاجم ليفربول الرابع بـ5 أهداف، ويليه روبرتو فيرمينيو، بالمركز الخامس بـ4 أهداف، وهو نفس عدد أهداف ثنائي مانشستر يونايتد جرينوود وبرونو فيرنانديز بـ4 أهداف لكل منهما، ومعهما نيال موباي لاعب برايتون وكاليوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.

كما يتساوى مع أصحاب الـ4 أهداف، سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، وديجو جوتا مهاجم ليفربول، بالإضافة إلى أوباميانج مهاجم آرسنال، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، بالإضافة إلى هي تشان هوانج مهاجم وولفرهامبتون، بينما كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، ظل يعاني كما هو بـ3 أهداف، رفقة مجموعة من لاعبي الدوري الإنجليزي.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد»، ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، التي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

وأحرز نابي كيتا، هدف تقدم الريدز، في الدقيقة 5 بعدما تلقى تمريرة من الفرعون المصري محمد صلاح، لينفرد بدي خيا ويضعها في شباكه.

وسجل دييجو جوتا، ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 13، بعدما تلقى عرضية أرضية من أرنولد حولها بقدمه في شباك دي خيا.

وضاعف محمد صلاح، النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 38، بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافعي يونايتد، لترتد إلى أرنولد الذي أرسلها عرضية استقبلها صلاح في شباك دي خيا.

وعاد محمد صلاح من جديد، ليسجل الهدف الرابع في شباك أصحاب الأرض، بعدما تلقى تمريرة من جوتا، وضعها في الشباك عند الدقيقة 49.

وتلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من هندرسون، لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا، ويضعها في شباكه ببراعة عند الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ليزيد من أهداف الريدز بخماسية، والثالث الشخصي له «هاتريك».

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني «الوصافة» بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، بينما مانشستر يونايتد تجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز السابع.

رفقًا بهم يا صلاح.. جماهير مانشستر يونايتد تغادر ملعب مباراة ليفربول بعد «الخماسية»

رونالدو عاجز أمام صلاح.. ليفربول يعاقب مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الشوط الأول