ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. فيديو

يقدم موقع «قناة صدى البلد»، ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، التي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

وأحرز نابي كيتا، هدف تقدم الريدز، في الدقيقة 5 بعدما تلقى تمريرة من الفرعون المصري محمد صلاح، لينفرد بدي خيا ويضعها في شباكه.

وسجل دييجو جوتا، ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 13، بعدما تلقى عرضية أرضية من أرنولد حولها بقدمه في شباك دي خيا.

وضاعف محمد صلاح، النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 38، بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافعي يونايتد، لترتد إلى أرنولد الذي أرسلها عرضية استقبلها صلاح في شباك دي خيا.

وعاد محمد صلاح من جديد، ليسجل الهدف الرابع في شباك أصحاب الأرض، بعدما تلقى تمريرة من جوتا، وضعها في الشباك عند الدقيقة 49.

وتلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من هندرسون، لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا، ويضعها في شباكه ببراعة عند الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ليزيد من أهداف الريدز بخماسية، والثالث الشخصي له «هاتريك».

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني «الوصافة» بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، بينما مانشستر يونايتد تجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز السابع.

رفقًا بهم يا صلاح.. جماهير مانشستر يونايتد تغادر ملعب مباراة ليفربول بعد «الخماسية»

رونالدو عاجز أمام صلاح.. ليفربول يعاقب مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الشوط الأول

https://www.youtube.com/watch?v=FVrogJFz9hY

 

محمد صلاح - مانشستر يونايتد ضد ليفربول

محمد صلاح - مانشستر يونايتد ضد ليفربول

محمد صلاح - مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد ضد ليفربول