الصواريخ تطرح أغنية مش هتيجي.. و«أبو الأنوار» مفاجأة

طرحت فرقة الصواريخ الغنائية، أغنية مش هتيجي، وهي ثالث أغنية من ألبوم قول يا رايق، وتحمل مفاجآة للجمهور الذي كان ينتظر طرحها.

الصواريخ أغنية مش هتيجي

تعد أغنية مش هتيجي لفرقة الصواريخ هي التعاون الأول بينهما وبين أبو الأنوار مطرب الراب، ويجمع فيديو كليب أغنية مش هتيجي بين لون الصواريخ المتمثل في دقدق، وفانكي، مع أبو الأنور نجم الراب.

تدور أحداث فيديو كليب أغنية مش هتيجي، داخل سيرك بين مجموعة من الأسود والنمور، وهي من غناء دقدق وفانكي بالتعاون مع أبو الأنوار.

الصواريخ أغنية مش هتيجي الصواريخ أغنية مش هتيجي

أغنية الصواريخ الجديدة

أغنية الصواريخ الجديدة من كلمات الثنائي دقدق وأبو الأنوار، والتوزيع لـ كولبيكس، وهي ثالث أغنية من الألبوم الذي يضم أغاني «سلامتك يا دماغي،، قول يا رايق، الشيطان»، والتي تم طرحهم على هيئة سنجل، وتخطوا النصف مليون مشاهدة لكل منهما.

يشار إلى أن فيديو كليب أغنية سلامتك يادماغي كان قد تصدر تريند مصر والسعودية، ويناقش الألبوم من خلال أغانيه العديد من القضايا، التي تخص الشباب من ناحية، وما يحدث من تقدم في التكنولوجيا مثل الميتافرس، والذي سيكون بطلًا في كليب الشيطان.

أغنية الصواريخ الجديدة أغنية الصواريخ الجديدة

آخر أعمال الصواريخ

كانت أخر أعمال الصواريخ فيديو كليب أغنية كل الناس، بالتعاون مع حسن أبو الروس من كلمات دقدق وحسن وفانكي، الذي تخطى الـ20 مليون مشاهدة.

محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «نصابة»

محمد رمضان يطرح أغنية نصابة خلال أيام بمشاركة مغني الراب ديدن كانون

أيمن صابر يستعد لطرح أغنية ترند الجمال بعد نجاح «محترفة»

عمرو دياب يطرح أغنية «احنا كان مضحوك علينا طول حياتنا يا جدع».. فيديو

طرح أغنية السوبرانو أميرة سليم باللغة المصرية القديمة.. هكذا تحدثت عنها