تفحمت تماما.. الصور الأخيرة لسيارة أبناء إسماعيل هنية بعد استهدافها من إسرائيل

أثار خبر استشهاد 3 من أبناء إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، جدلا كبيرا خلال الساعات الكبيرة وسط تفاعل واسع ودلالات هذه الخطوة الخطيرة من الجانب الإسرائيلي، وسط المفاوضات الجارية بين الحانب الفلسطيني والإسرائيلي للتوصل لوقف إطلاق الناروإتمام عملية تبادل الأسرى بين الجانبين.

الصور الأخيرة لسيارة أبناء إسماعيل هنية

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية، استشهد على إثرها 3 من أبناء هنية، واثنين من احفاده مساء الأربعاء، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

استشهاد 3 من أبناء إسماعيل هنية و3 من أحفاده

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية و3 من أحفاده في غارة جوية إسرائيلية على مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة، وذلك بحسب ما أوردته قناة 'القاهرة الإخبارية'.

تعليق إسماعيل هنية على استشهاد ابنائه

وعلق إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية 'حماس'، على استشهاد 3 من أبنائه واثنين من أحفاده، وإصابة آخرين، بعدما استهدفهم جيش الاحتلال في قصف للسيارة التي كانوا يستقلونها بمخيم الشاطئ بقطاع غزة.

وقال هنية: 'أشكر الله على هذا الشرف الذي أكرمنا به باستشهاد أبنائي الثلاثة وبعض الأحفاد'، مضيفًا أن هذه الآلام والدماء تصنع الآمال والمستقبل والحرية للشعب والقضية الفلسطينية والأمة العربية.

وأضاف هنية: 'أبنائي استشهدوا على طريق تحرير المسجد الأقصى'، مضيفًا: 'أبنائي ظلوا مع أبناء شعبنا الفلسطيني داخل قطاع غزة ولم يبرحوا القطاع.

وتابع هنية، أن العدو الإسرائيلي المجرم تدفعه روح الانتقام والقتل ولا يقيم وزنا لأي المعايير أو القوانين الدولية، مشيرا إلى أن العدو يعتقد أنه باستهداف عائلات قادة المقاومة فإنه سيدفعهم إلى التنازل عن مطالب شعبنا الفلسطيني.

وأكمل هنية: 'هذه الدماء لن تزيدنا إلى إصرارا وثباتا وإرداة والمضي قدمًا على الطريق حتى نحقق مطالب شعبنا'، موضحا أن ما فشل العدو الصهيوني في انتزاعه في الميدان يريد أن يأخذه بالسياسة وعلى طاولة المفاوضات.

وأضاف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس: نؤكد أن ما لم يستطيع العدو أن يأخذه في الميدان لن يستطيع أن يأخذه عبر طاولة المفاوضات، مؤكدا أن حماس لن تغير من موقفها ومن يعتقد ذلك فهو واهم.