«الضرائب» تكشف سبب خصم 13680 جنيه من مكافأة أحمد فؤاد بغدوده لاعب المصارعة

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، أن اللاعب «أحمد فؤاد بغدوده» يتقاضى مبلغ 3 آلاف جنيه شهريًا من الإتحاد طبقا لقرار مجلس إدارة الإتحاد بجلسته رقم (10) بتاريخ 27-8-2022، والمستحق للاعب هو مبلغ 18 ألف جنيه عن 6 أشهر.

مصلحة الضرائب المصرية مصلحة الضرائب المصرية

وكشفت مصلحة الضرائب المصرية، أنه تم خصم 10% كضريبة كسب عمل بالإضافة إلى 3% رسم تنمية طبقا للوائح وقوانين الدولة.

وكان على اللاعب مبلغ 13680 جنيها رسوم إنتقاله من مركز شباب بيلا؛ للإنضمام للمشروع القومي للموهبة، في ضوء اللائحة الداخلية للإتحاد والتي كان واجب على اللاعب سداد هذا المبلغ قبل الإنتقال، وتم إرجائها لحين صرف المستحقات المالية للاعب تيسيرًا عليه.

وأكد الاتحاد المصري للمصارعة في مخاطبته للمصلحة أن لديه جميع المستندات الدالة على ذلك موقعة من اللاعب نفسه.

وكان أحمد بغدودة لاعب منتخب مصر للمصارعة، الذي هرب عقب حصوله مع المنتخب المصري على ميدالية فضية، خلال منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة بتونس، سار على درب سابقيه من اللاعبين، الذين تركوا بلادهم بحثا عن الشهرة والمال في الدول الأجنبية.

هروب أحمد بغدودة

اللاعب أحمد بغدودة –وفق ما كشفه إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة -لم يعود مع البعثة المصرية، عقب حصوله على المركز الثاني وحصد الفضية.

ولفت «عادل» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى أنه تم اكتشاف غياب وسفره إلى باريس؛ عقب حصوله على جواز السفر الخاص به؛ من أجل صرف نقود كما ادعى.

مواجهة على الهواء بين والد أحمد بغدودة ومسؤول اتحاد المصارعة: عايز أطمن على ابني

القصة الكاملة لأزمة هروب أحمد بغدودة لاعب المصارعة.. والده يفجر مفاجآت

والد المصارع أحمد بغدودة يكشف مفاجآت في قضية الهروب: مش عارف ابني فين.. فيديو