مواجهة على الهواء بين والد أحمد بغدودة ومسؤول اتحاد المصارعة: عايز أطمن على ابني

تفاصيل جديدة تفجّرت في قضية هروب لاعب اتحاد المصارعة أحمد بغدودة إلى فرنسا؛ بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية؛ خلال منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة بتونس.

أحمد بغدودة لاعب المصارعة أحمد بغدودة لاعب المصارعة

أزمة لاعب المصارعة أحمد بغدودة

فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، قام بالردّ على ما أُثير عن هروب نجله عقب انتهاء بطولة اتحاد المصارعة في تونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مؤكدًا أنه لم يتلق أي اتصال من ابنه ولا يعلم عنه شيئًا، حتى الأن.

وأوضح والد أحمد بغدودة، مساء أمس الإثنين، أن نجله لعب 3 مباريات في تونس بعدما تعرض لإصابة في قدمه، ويتقاضى 2200 جنيه من المشروع القومي للرياضة عبر البريد المصري؛ وأنه (الأب) يملك إيصالات بهذه التحويلات، وأن آخر تواصل بينهما جرى حين كان ابنه في الفندق بتونس بعد فوزه بالمركز الثاني.

أحمد بغدودة لاعب المصارعة المصري أحمد بغدودة لاعب المصارعة المصري

والد أحمد بغدودة: مش متأكد إن ابني راح فرنسا

وتابع والد أحمد بغدودة، أن ابنه حصل على مكافأة بطولة تونس وقيمتها 16 ألف جنيه؛ حصل أحمد منها على 1200 جنيه فقط، موضحًا أنه لم يتلق أي اتصالات من اتحاد المصارعة ليطمئنوه على ابنه أحمد، مضيفًا: «أنا مش متأكد إن ابني راح فرنسا».

وأشار فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، إلى أن نجله تعرض لافتراءات؛ مؤكدًا أنه لا يحصل على راتب 7 آلاف جنيه شهريًا من اتحاد المصارعة المصري.

أحمد بغدودة لاعب المصارعة المصري أحمد بغدودة لاعب المصارعة المصري

عضو اتحاد المصارعة يروي تفاصيل هروب أحمد بغدودة

من جهته، قال إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، إنه بعد فوز أحمد بالمركز الثاني في البطولة وحصده الميدالية الفضية؛ وعند توجه البعثة المصرية للطائرة من أجل العودة اكتشفت أعضاء البعثة تغيب اللاعب.

وأردف إبراهيم عادل، أن البعثة اكتشفت بعد ذلك سفر أحمد بغدودة إلى باريس؛ بعدما حصل على جواز سفره من أجل صرف نقود، كما ادعى، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تصرف الموارد المالية للرياضيين وفق إمكانياتها؛ حيث كان يحصل أحمد على 3 آلاف جنيه شهريًا من الاتحاد؛ قبل خصم الضرائب.

أحمد بغدودة أحمد بغدودة

اتحاد المصارعة: اللاعب كان يتسلم زيه الرياضي كاملاً

وأضاف عادل، أن أحمد بغدودة كان عليه سُلف بقيمة 12 ألف جنيه تم خصمها منه بعد فوزه ببطولة تونس، وحصل على 2200 جنيه بعد حصده الميدالية الفضية؛ وذلك عقب خصم مستحقات الاتحاد التي كانت عليه، لافتًا إلى أن اللاعب كان تعهد للسكرتير العام للاتحاد بسداد المبلغ الذي كان مستحقًا عليه؛ ليتم خصم المبلغ بعد البطولة.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن أحمد بغدودة كان يتسلم زيه الرياضي كاملًا؛ ولم يواجه أي تقصير من ناحية اتحاد المصارعة، مؤكدًا أن الاتحاد لم يتمكن من التواصل مع اللاعب بعد سفره إلى باريس.

القصة الكاملة لأزمة هروب أحمد بغدودة لاعب المصارعة.. والده يفجر مفاجآت

والد المصارع أحمد بغدودة يكشف مفاجآت في قضية الهروب: مش عارف ابني فين

الرياضة: أحمد بغدودة يتقاضى راتبا شهريا.. وكنا نجهزه للبطولات الدولية

اتحاد المصارعة: أحمد بغدودة يتقاضى 3 آلاف جنيه.. وخصمنا 12 ألف سلف سابقة