الطقس الآن.. سحب رعدية وأمطار على هذه المدن

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه طبقا لآخر صور للأقمار الصناعية، فإن مدينة شرم الشيخ الآن  تحت تأثير السحب الرعدية والتى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تشهد المدن المطلة علي خليج العقبة وسلاسل جبال البحر الاحمر تكون للسحب قد يصاحبه سقوط الأمطار.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن البلاد، تشهد طقسا معتدلا نهارا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوبه، حتى يوم السبت المقبل.

كما تظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر، تكون كثيفة أحيانا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة ستكون مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومدن القناة والسواحل الشمالسة والوجه البحري قد تمتد خفيفة يومي الثلاثاء والأربعاء إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 في مصر، موضحا أن هناك شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الأرصاد تكشف حالة طقس اليوم الأحد

ونبهت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة طقس اليوم صعبة، وعلى قائدي المركبات، توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة بسبب الشبورة المائية الكثيفة.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء خريفية معتدلة الآن على أغلب الأنحاء، لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم علي مناطق الجمهورية، عند 31 درجة في القاهرة الكبرى والوجه البحري.