الطقس غدا.. الأرصاد: سقوط أمطار وبرودة واستمرار نشاط الرياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا؛ يُصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على أوقات متفرقة؛ على أن تزداد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشرقية، في حالة الطقس غدا الخميس.

وأشارت الأرصاد، إلى استمرار نشاط الرياح على معظم الأنحاء؛ مما يزيد من الإحساس بالبرودة في حالة الطقس غدا.

الطقس الآن الطقس الآن

حالة الطقس غدا

وفي السياق، كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، ومنها حالة الطقس غدا.

وأكد محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، وجود بعض التقلبات الجوية وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، اليوم، ووجود نشاط رياح، مؤكدًا أن شهر أمشير بدأ بالفعل.

حالة الطقس المتوقعة غدا أرشيفية

انخفاض الحرارة

وأوضح محمود شاهين، أنه سيكون هناك انخفاضًا في درجات الحرارة؛ لكنه لن يكون مماثلًا لما حدث في شهر يناير، مؤكدًا سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، غدًا الخميس، على سواحل الوجه البحري، تمتد إلى القاهرة الكبرة؛ لكنها تكون غير مؤثرة.

وأوضح محمود شاهين، عودة الشبورة المائية وشمس القاهرة الممتعة، من فجر الجمعة المقبل، مؤكدًا استقرار الأجواء، وعدم وجود أتربة أو رياح بشكل كبير، مؤكدًا أنها ستكون غير مؤثرة على الطرق الصحراوية.

الأرصاد: حالة الطقس غدا أمطار وشبورة وانخفاض درجات الحرارة.. فيديو

الطقس غدا.. أمطار ورياح تضرب القاهرة.. واضطراب الملاحة في البحر المتوسط