الظاهرة رونالدو: بنزيما سيكون الأهم في الكلاسيكو

قال رونالدو نازاريو، المهاجم البرازيلي السابق، إن الفرنسي كريم بنزيما سيكون 'أهم' لاعب في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء غد الأحد.

وأكد أسطورة السامبا، خلال عرض فيلمه الوثائقي (الظاهرة) عن سيرته الذاتية في مدريد: 'أستطيع التأكيد أن أهم لاعب في المباراة سيكون بنزيما، وسيحتفل في اليوم التالي بالكرة الذهبية'.

وأضاف: 'أعتقد أن ريال مدريد لديه ميزة اللعب على أرضه.. لكن الفريقين يلعبان كرة قدم جيدة للغاية'.

ومن جانبه، قيم المهاجم الإسباني السابق، ديفيد فيا، خلال الحدث أداء برشلونة بعد تعادله مع إنتر ميلان (3-3)، في دوري أبطال أوروبا.

وقال فيا، مهاجم البلوجرانا السابق: 'لم يكن أسبوعا جميلا بالنسبة لبرشلونة، لكن في النهاية في الكلاسيكو يتغير كل شيء.. كلاعبين نعرف ما يدور.. عندما يسير كل شيء على ما يرام، يشيد بك الجميع، وعندما تسوء الأمور ينتقدونك'.

بدوره، قال لاعب وسط ريال مدريد السابق، خوسيه ماريا جوتيريز 'جوتي'، إنه رغم أن النادي الملكي 'سعيد' بتعثر برشلونة، حتى لو لم يتم إقصاؤه من دوري الأبطال حتى الآن، فإن الميرينجي يجب أن يكون 'حذرا'.

وأردف 'أعتقد أنه يجب على كليهما توخي الحذر.. صحيح أن برشلونة يخوض الكلاسيكو وهو مجروح من دوري الأبطال، لكننا نتذكر بالفعل الموسم الماضي.. لقد جاءوا متأخرين بالعديد من النقاط، وفي النهاية فازوا'.

وختم جوتي: 'يجب أن يركز ريال مدريد بشكل جيد على كيفية الفوز بالمباراة'.

الكشف عن حكم الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني .. غياب بنزيما