« الفار والقرد » يغتصبان مسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة وسط زراعات الإسماعيلية

في واقعة ماسأوية قاما شخصين احدهما سائق تروسيكل ومسجلان خطر بإغتصاب سيدة مسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة وسط الزارعات بالإسماعلية، فلم يرحما توسلاتها وأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبر سنها الذي تعدي الـ 50 عاما ، وتناوبا على اغتصابها وتعدا عليها بالضرب وتركاها وسط الزارعات فى حالة سيئة .

كانت البداية عندما وقفت سيدة فى عقدها الخامس من ذوى الإحتياجات الخاصة في الطريق، أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة لمركز مدينة الإسماعيلية، و استقلت دارجة نارية "تروسيكل" بهدف إيصالها إلى منزلها، إلا أن السائق توقف فى الطريق وأقل شخص آخر معه،  لكنها فوجئت بالسائق يسلك طريق  أخر   قرب إحدى المناطق الزراعية،  وأجبراها على النزول وقاما باغتصابها بالتناوب، والاعتداء عليه بالضرب وتهديدها بسلاح أبيض، وتركوها وهربا.

 البداية عندما تلقى تلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية ، والمقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، بورود إخطارًا بلاغًا من سيدة فى العقد الخامس من العمر، مقيمة بدائرة المركز، بتعرضها للإغتصاب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث،  وتمكنوا من تحديد  مرتكبى الواقعة  وتبين إنهما  "أ.ا" مواليد 1988، وشهرته "الفار" وآخر يدعى "سيد.أ.ح" مواليد 1991 وشهرته "القرد"، له معلومات الجنائية، حرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.