الفرح من 90 يومًا .. شخص يكتشف حمل عروسته فى الشهر التاسع سفاحًا بكرداسة

' مبروك المدام حامل'… نزلت هذة الكلمات البسيطة فى حروفها، على مسامع الزوج المخدوع بالبهجة والسرور، وكاد أن يطير من الفرح، وفور سماع باقى بشرة الطبيب بأنها فى الشهر التاسع وعلى وشك أن تضع لة مولودا، كاد أن يقع على الأرض من هول الصدمة، كيف حدث ذلك ، وهما متزوجان حديثا، منذ ثلاثة أشهر فقط، ولكنة تمالك أعصابه، وأصطحب زوجته للمنزل فى هدوء، وقام بالاتصال بأسرتها ليأتوا مسرعين، ليخبرهم بالواقعة.

العروس وهى تنهمر فى البكاء تكشف المستور، بأن خالها، وراء حملها سفاحا، حيث اعتدى عليها وعاشرها معاشرة الأزواج عدة مرات منذ ستة أشهر، وحرصت على إخفائه ولكن تم فضح الأمر.

واقعة مأساوية، شهدها مركز كرداسة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من أسرة عروس تتهم خالها بهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الأزواج والتسبب في حملها سفاحًا، حيث تم إكتشاف الواقعة، عندما شعرت الفتاة و المتزوجة حديثًا منذ 3 أشهر، بحالة إعياء فاصطحبها زوجها للطبيب الذي بشره بحمل عروسه وقبل أن يتمكن من التعبير عن فرحته بحمل زوجته كانت الصاعقة من الطبيب بأنها حامل في الشهر التاسع، و أن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيًا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعًا وبعد ضغط على الفتاة فجرت قنبلة من العيار الثقيل بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خال العروس الذي اعترف بارتكاب الواقعة وبمعاشرته لابنة شقيقته معاشرة الأزواج قبل زفافها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت عرض الفتاة على الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتها والزوج.

الخائنة.. تحمل سفاحا وتقتل رضيعها بالشرقية

فتاة تقتل رضيعتها «السفاح» بالجيزة.. ألقتها من البلكونة