الفنانة سيمون: كرم مطاوع اكتشف موهبتي المسرحية

استعادت الفنانة سيمون، ذكرياتها مع المخرج كرم مطاوع، مؤكدة أنه أول شخص أرادها أن تمثل في المسرح.

سيمون وكرم مطاوع

ونشرت سيمون، صورة لها بجانب كرم مطاوع، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: الفنانة سيمون أول حد كان عايزها تمثل في المسرح من أول سنة غناء، اكتشفها للمسرح المخرج الراحل كرم مطاوع وكان عاوز يقدمها فى المسرح ويخرج لها مسرحية وكان شايف أنها ممثلة مسرح ممتازة لكن المشروع ما تحققش.

وأضافت سيمون: لكن الأيام اثبتت ان نظرته صحيحة بعد تألقها ونجاحها فى المسرح .. دايما كانت نظرته عميقة للفنان اللى ادامه وشايف نقط قوته وبيلفت نظره ليها ويحاول يقويها بقت من اهم نجوم فى مصر والعالم العربي..كل الشكر والله يرحم الفنان الرائع كرم مطاوع، لا أنسى الأصلاء.

سيمون وحفل الساقية

الفنانة سيمون، تستعد لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي، منتصف يوليو الجاري، بعدما حقق حفلها الأخير نجاحا كبيرا، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

سيمون طرحت مؤخرا أغنية تحمل اسم «الروح الفرفوشة»، وهي من كلمات هشام قباري وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي، حيث كانت تحرص سيمون على الغناء ضمن أعمالها الفنية إذا كان العمل يسمح بذلك.

الفنانة سيمون

شاركت سيمون في العديد من الأعمال منها «أيس كريم في جليم»، و«زيزينيا»، و«حلم الجنوبي»، و«فارس بلا جواد »، و«بين السرايات»، و«كارمن»، و«لعبة الست» و «سكة السلامة».