شريفة ماهر تفتح قلبها لبرنامج تفاصيل: نشأت على يد مربية.. الشيخ كشك رفض هديتي.. وتمنّيت عدم الإنجاب.. فيديو

الكثير من التفاصيل الهامة، والذكريات القديمة الشيقة روتها الفنانة شريفة ماهر؛ عن علاقتها بالفنانة فاتن حمامة والفنان يوسف شعبان وأحمد رمزي؛ وكيف أنها أنقذتهما من السجن في لبنان.

الفنانة شريفة ماهر والشيخ كشك الفنانة شريفة ماهر

شريفة ماهر وعلاقتها بالفنانين

خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، قالت شريفة ماهر إنها كانت تتمنى ألا يكون لديها أولاد؛ بسبب عقوقهم لها، وعن علاقتها بالفنان رشدي أباظة قالت إن «دمه كان خفيف، وزيه كدة يوسف شعبان وأحمد رمزي؛ كنت بنزل في أوتيل بلبنان وفي مرة كانوا بيتناولوا الكحوليات والأمن اللبناني كان عاوز يحبسهم».

ولفتت الفنانة شريفة ماهر، إلى أنها طلبت منهم السفر إلى مصر، آنذاك، حرصًا عليهم من التعرض للحبس، مؤكدة أن الفنان أمير كرارة تربطه صلة قرابة بالفنان شكوكو، لافتة إلى أن أسعد وقت في حياتها وهي تصلي، واصفة زوجها الحالي (سيد) بأنه «ابن بلد وتزوجنا عن حب؛ وبثق فيه لأني لما اتكسرت هو إللي شالني مشالونيش أولادي».

الفنانة شريفة ماهر الفنانة شريفة ماهر

شريفة ماهر والتبرع بالأعضاء

وعن إعلان الفنانة إلهام شاهين تبرعها بأعضائها بعد الوفاة قالت شريفة ماهر: «سمعت الحكاية دي، وعاوزة أسأل علشان لو كانت حلال هعمل كدة، إلهام شاهين إيه خلاها تتبرع بأعضائها؟؛ دي بنت صغيره متعظمش على إللي خلقها؛ طب هي سألت حد؟؛ لازم الواحد يسأل»، مؤكدة أن من قامت على تربيتها مربية وليست والدتها؛ إلا أن الأم كانت تزورها من آن لآخر.

كما روت الفنانة شريفة ماهر، تفاصيل مكالمة هاتفية جرت بينها وبين الشيخ الراحل عبد الحميد كشك؛ والتي طلبت منه فيها أن تتعرف عليه، ولاحقًا عرضت عليه شقة سكنية من أجل السكن الأمر الذي رفضه الأخير.

الفنانة شريفة ماهر الفنانة شريفة ماهر

علاقة شريفة ماهر بالشيخ كشك

واستطردت شريفة ماهر، تعليقًا على هذه الواقعة: «كلمت الشيخ كشك وقلتله عاوزه أجي أتعرف عليك، أنا من حتة بتكرهها كره العمى؛ قالي إنتي مين؟؛ قولتله شريفة ماهر؛ فرد قالي سمعتك سابقاكي؛ أنتي متدينة يا شريفة».

وتابعت شريفة ماهر حديثها قائلة: «عرضت على الشيخ كشك أديله شقة في البرج بتاعي؛ لأنه كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ ورفض»، وفق حديثها.

الفنانة شريفة ماهر الفنانة شريفة ماهر

شريفة ماهر وعبد الوارث عسر

ولفتت شريفة ماهر، إلى أنها تعلمت فن الإلقاء على يد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، مؤكدة أن أحب الأدوار التي أدتها في الأفلام المصرية؛ دورها في فيلم «أعز الحبايب» الذي شاركت فيه الفنانة أمينة رزق وهي سيدة راقية، متابعة: «أخف دم في الدنيا يوسف وهبي».

https://www.youtube.com/watch?v=FzV7OCL4dls

شريفة ماهر تروي تفاصيل مكالمتها مع الشيخ كشك: قولتله عايزة أتعرف عليك.. فيديو

شريفة ماهر تكشف سبب غضب فيفي عبده ونادية الجندي من تصريحاتها.. فيديو

شريفة ماهر عن الشيخ كشك: قاللي سمعتك سابقاكي ورفض شقة في البرج بتاعي.. فيديو