الفيسبوك فضح زواجه الثاني.. دعاء تطلب الطلاق من زوجها بعد فبركة قصة وفاته

شهدت محكمة أسرة مدينة نصر، واقعة غريبة، من نوعها، تزوجت «دعاء» من «رجب» منذ 9 سنوات، أنجبا خلالها أولاد وبنات، ولكن لضيق الحال ومصاريف الأبناء، اضطر الزوج إلى السفر، للعمل بأحد الدول العربية، وكانت الأمور تسير على أكمل وجه، وخلال الأجازات السنوية له يقوم بالزيارة للأهل والزوجة والأولاد.

لكن «دعاء» لاحظة خلال الآونة الأحيرة، تغيير في معاملة زوجها لها، حيث أنه لم يقم بالنزول في ميعاد الأجازات السنوية التي اعتاد على قضائها وسط زوجته واولاده، وكان دائما يقدم الأعذار بحجة كثرة العمل، وكانت الزوجة تتقبل ذلك على، ولكن كان بداخلها شك فى عدم نزول زوجها إلى مصر لقضاء الأجازة.

وفي أحد الأيام، أخبرها أهل زوجها بوفاة الزوج في حادث أثناء عمله، ودخلت في غيبوبة حتى أفاقة منها، ومكثت بجوار أبنائها، من أجل تربيتهم، واستمرت الحياة بدون الزوج، وعاشت على ذكرى الزوج.

كانت «دعاء»، تتصفح موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لتفاجئ بصور لزوجها بصحبة فتاة أخري، على أحد الحسابات، ظنت فى بداية الأمر أنها صور مفبركة، ولكن تحققت من الصورة لتكتشف المفاجأة، بأن زوجها لازال على قيد الحياة، وقيام أهله بتزوير شهادة وفاة له، وتزوج في الدولة العربية التي يعمل بها، وقام بفعل ذلك حتى لا يقوم بالإنفاق عليها وعلى أولاده.

ولجأت «دعاء»، لمحكمة الأسرة ورفعت قضية طلاق للشقاق، وبعد تداول الجلسات، قررت المحكمة، بحضور نهى الجندى محاميتها، المقيدة رقم'6088'، بالطلاق البائن.

حملات مكبرة على قاعات الأفراح بالمريوطية والمنصورية بشبرامنت

غلق وتشميع مركز مساج بدون ترخيص بمدينة نصر.. صور

إصابة 5 أشخاص في اصطدام سيارة ميكروباص بكارتة الطريق الأوسطي