تفاصيل القبض على شيخ شهير يستخدم عقاقير مجهولة في الدجل بالقليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على الشيخ 'إ. ش.'؛ بتهمة تجارة العقاقير غير المرخصة ومجهولة المصدر، واستخدامها في أمور الدجل، والشعوذة، بزعم أنها تعالج من المس والسحر والحسد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، معلومات تفيد رصد أنشطة المتهم غير القانونية والمؤثمة قانونا، كما دلت المعلومات على قيامه بكتابة أدوية وصناعتها وبيعها بدون أي سند طبي أو علمي أو تصريح من الجهات المختصة.

العثور على أدوية وعقاقير بحوزة دجال القليوبية

وبتقنين الإجراءات أمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشيخ 'إ. ش.' داخل المركز، وبالتفتيش تم العثور على كميات أدوية وعقاقير مجهولة المصدر، يبيعها المركز للمترددين عليه بدون تصريح اللازمة من الجهات المختصة، وتبين أنه تحصل على مبالغ طائلة جراء تلك التجارة.

علاج المس والسحر

وكشفت التحريات الأولية، أن الشيخ ظهر عبر صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي فيديوهات منسوبة له، يروج لتلك العقاقير واستعمالها في العلاج من المس والسحر، وادعى قدرته على العلاج من المس من الجن وفك الأعمال السفلية وأعمال السحر.

وتابعت التحريات بأن الشيخ يمتلك اكثر من مركز للعلاج بالقرآن الكريم، من أمراض السحر والحسد والمس والعين بالأعشاب والحجامة، يقوم من خلاله بالترويج لتلك العقاقير والأدوية بدون أي تصريحات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

«عصابات الآثار مع مافيا الدجل» ننشر نص قائمة أدلة الثبوت وأمر الإحالة في قضية الآثار الكبرى

تجديد حبس عاطل بمنشأة ناصر 15 يومًا لاتهامه بالدجل والنصب على المواطنين