القبض على سائق دهس عريس الشيخ زايد بسيارته وفر هاربا

تمكنت أجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على سائق سيارة تسبب في وفاة شاب يحمل جنسية دولة عربية 'أردني' في حادث مروري بمدينة الشيخ زايد، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطار من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود متوفي بنطاق قسم شرطة أول الشيخ زايد.

على الفور انتقل الرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، لمكان البلاغ، وتوصلت التحريات وفحص كاميرات المراقبة ومعاينة السيارة المتسببة في الحادث، إلى أن قائد السيارة حاول تفادي الشاب إلا أن السرعة الزائدة حالت دون ذلك، وترك المتهم سيارته بموقع الحادث ولاذ بالفرار إلا أن قوات الأمن حددت هويته وفى أقل من ساعتين تم ضبطه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات.

وكشفت زوجة المتوفي كشفت عن تفاصيل الحادث عبر منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، اليوم الاثنين، جاء فيه: 'جوزي عريس، وهو راجع من شغله رايح يركب في زايد عند البوابات الرابعة خبطته عربيه من غير نمر والراجل ساب العربيه وهرب'.

وناشدت الزوجة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهم بالتسبب في وفاة زوجها: 'عايزة حق جوزي، يعني ايه واحد طايش يموت عريس'.

ودشنت الزوجة ميرنا محمد هاشتاج 'عريس الجنة، حق محمد أيمن لازم يرجع' أملا في سرعة الاستجابة لمناشدتها خاصةً مع عدم السماح لها برؤية جثمانه بالمستشفى، حسب قولها.