القبض على 3 متهمين في واقعة سرقة 3.2 مليون جنيه من سيارة بمدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات واقعة سرقة 3 ملايين و200 ألف جنية من داخل سيارة في مدينة نصر.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوجود واقعة سرقة داخل إحدى محطات شركات النقل السياحى بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع سائق بشركة للتجارة والتوريدات وآخرين 'مندوبى مبيعات بذات الشركة' وأقروا بأنهم حال تواجدهم بالمحطة محل البلاغ لحجز تذاكر سفر لإحدى المحافظات لشراء قطعة أرض لمالك الشركة عملهم تاركين حقيبتين يحتويا على مبلغ مالي قدره (3,200,000 مليون جنيه) بسيارة 'قيادة الأول' ولدى عودتهم اكتشفوا سرقة المبلغ المالى وأثناء الفحص حضر المستشار القانوني للشركة، واتهم السائق المذكور وأحد المندوبين بتبديد المبلغ المُشار إليه.

وتبين قيام أحد المارة بالوقوف بجانب السيارة، وتمكنه من فتحها والاستيلاء على الحقيبتين وبداخلهما المبلغ المشار إليه، ولاذ بالفرار.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص- مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، وتم ضبطهم وبحوزتهم المبلغ المالي المستولى عليه عدا جزء منه.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار بتحريض من أحد مندوبي المبيعات، كما أضاف أحد المتهمين بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المحرض على ارتكاب الواقعة بأقوال المتهمين أيدها واعترف بتخطيطه للاستيلاء على المبلغ المالي، وتحريضهم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

وبإعادة مناقشة المحصلين حول المبلغ المالي ومصدره ووجهته إلى مدينة الأقصر أفادوا بقيام المُبلغ بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفى بطرق غير مشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مجازاة مسئول سابق تقاعس عن تفريغ الكاميرات بسبب سرقة «لاب توب»

مشاهد مؤلمة من جنازة طفل البحيرة ضحية حادث الخطف والغرق لسرقة توك توك «فيديو»

الداخلية تعلن ضبط المتهميّن بإنهاء حياة الطفل فتحي لسرقة «توك توك» بالبحيرة

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها فى التصدى لجرائم السرقات بالقاهرة