القصة الكاملة لأزمة تصريحات محمد منير.. الأهلي يرحب بـ«تسقط العنصرية» والزمالك يرد بـ«مات الملك»

أزمة قوية اجتاحت منصات «السوشيال ميديا» ما بين مؤيد ومعارض، عقب التصريحات التي أطلقها الفنان الكبير محمد منير، بأنه كان مشجعًا لنادي الزمالك، بينما الآن يحب لاعبي الأهلي، وهو إعلان لتخليه عن الانتماء للقلعة البيضاء، بشكل مباشر، حيث قال الملك نصًا «كنت من مشجعي الزمالك لكن دلوقتي بحب لاعيبة الأهلي».

انقسام بين جمهور القطبين

هذه التصريحات التي أطلقها منير، أثارت حالة جدلية كبيرة، حيث قابلها جمهور الزمالك بسخط وعدم رضا ليتطور الأمر لهجوم على المطرب الكبير، بينما جمهور الأهلي استقبل تلك التصريحات بترحيب شديد، مؤكدين أن إعلان «الكينج» الانتماء للأهلي، خطوة رائعة منه.

محمد منير

الأهلي يدعم منير بـ«تسقط العنصرية»

الأمر لم يتوقف عند جمهور القطبين، بل كان للناديين أيضًا رأيًا في هذا الأمر، حيث بادر الأهلي، بنشر صورًا عبر حسابه على «فيسبوك» لمنير، وهو يوقع على قميص فريق الأهلي، ودون عليه رسالة وجهها للاعبي الأهلي، مفادها «إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية.. والدكم محمد منير».

الأهلي

الزمالك يرد على منير بـ«مات الملك»

بعدها بساعات قليلة خرج الزمالك، ليرد عبر حسابه على «فيسبوك»، بصورة لرقعة شطرنج مع سقوط قطعة الملك، وعليها شعار الميكرفون بحركة الشطرنج الأخيرة «مات الملك»، معلقًا عليها «الملك الحقيقي ليس أبدًا صائد المجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي».

الزمالك

محمد منير كان وما زال من الفنانين العمالقة، الذين اعتز جمهور نادي الزمالك بكونه واحدًا من جمهور القلعة البيضاء، حاله كحال الكثير من النجوم مثل عمرو دياب وهاني شاكر بالإضافة إلى الكثير من رموز المجتمع أيضًا، بينما على الجانب الآخر، هناك الكثير أيضًا من الفنانين الذين أعلنوا الانتماء للأهلي مثل محمد حماقي وإيهاب توفيق وأحمد فهمي وغيرهم الكثير من نجوم الفن والمجتمع.

الزمالك يرد على عدم تشجيع محمد منير له: «مات الملك»

«تسقط العنصرية».. محمد منير يدعم الأهلي بعد هجوم جمهور الزمالك عليه