القصة الكاملة لعامل ألقى بزوجته وأطفاله الخمسة من الدور الأول بقنا

شهدت محافظة قنا، واقعة مأساوية، عندما ألقى عامل، زوجته وأطفاله الخمسة، من الدور الأول بمنزلهم بقرية دندرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل المصابين للمستشفي، لتلقى العلاج اللازم.

البلاغ وأسماء الضحايا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة' أسماء.ط.ع، 35 عاما' ، بجرح بفروة الرأس، وأطفالها الخمسة' حبيبة .ا.ح، 16 عاما، بسحجات وكدمات، وحبيب 12 عاما، بحالة إغماء، و حسين 10 أعوام ، بكسر في الذراع الأيمن، وحنين 8 أعوام ، بنزيف في المخ ومصطفى، عامان بسحجات وكدمات'.

الأجهزة الأمنية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن الزوج ألقى بزوجته وأطفاله الخمسة، من الدور الأول من المنزل، تحت تأثير المخدر، وإصابتة بحالة هياج عصبي .

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وضبط المتهم.

الشهود

وأشار بعض الشهود والجيران، أن الزوج يعاني من اضطراب نفسي وعصبي منذ خمسة سنوات، و لم يدمن أي مواد مخدرة، لكنه يدمن شئ أخر وهو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ما أصابه بحالة اضطراب عصبي، لافتا إلى أنه قرر خلال الأسبوع الماضي تدريب أولاده على الألعاب القتالية كما في إحدى الألعاب الإلكترونية الشهيرة 'بابحي' .

تدريب على القفز دون حبال

وأشار الشهود إلى أن المتهم كان يدرب أطفاله على القفز من المنزل عبر الربط بالحبال من الطابق العلوي وخلال التدريب دفع بزوجته وأولاده من الطابق الثاني دون الحبال ما أصابهم بكدمات وكسور وجروح.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

عامل يلقي زوجته وأطفالة الخمسة من الدور الأول بقنا

اقتصادية قناة السويس: تسريع وتيرة العمل بالهيئة لتحقيق ما ننشده في المرحلة المقبلة