القصة الكاملة لـ جريمة صحراء المقطم: 4 أشخاص وراء إنهاء حياة سائق

اصطحبت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، المتهمين بقتل سائق وحرق جثته في صحراء المقطم، بسبب خلافات مالية، لتمثيل الجريمة في مسرح الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأدلى المتهمون في تحقيقات نيابة بولاق الدكرور، باعترافات تفصيلية حول قيامهم بقتل سائق وإشعال النار في جثته، أن خلاف بينهم وراء ارتكاب الجريمة.

وأشار المتهمون في اعترافاتهم أنهم اتفقوا على الانتقام منه، فاستدرجوا لمكان خالي من المارة، فاعتدوا عليه بالضرب وخنقوه حتى فارق الحياة، موضحين أنهم بعد التخلص منه أشعلوا النار في جثته، وألقوه في منطقة المقطم، واستولوا على هاتفه ومبلغ مالي.

وفي النهاية أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق وإشعال النار في جثته ببولاق الدكرور.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من سيدة- مُقيمة بدائرة القسم بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما قائداً سيارة ملاكى وعدم عودته.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور وأن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص 'لأحدهم معلومات جنائية' مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه، حيث قاموا باستدراجه لمكان خال] من المارة وتعدوا عليه بالضرب وخنقه حتى فارق الحياه وقاموا بإلقاء جثته بمنطقة صحراوية بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة واستولوا على هاتفه المحمول - مبلغ مالى وأضرموا النيران بجثته وفروا هاربين.

كما أرشدوا عن السيارة قيادة المجنى عليه، هاتفه المحمول، السيارة 'الميكروباص' والسكين 'المستخدمان فى ارتكاب الواقعة' وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالى المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شيخ الأزهر: تطبيع الشذوذ الجنسي جريمة تقلب موازين الكون وسنة الله في خلقه

القصة الكاملة لجريمة البدرشين البشعة: عامل ينهى حياة حماته ورائحة المنور تكشف اللغز

كيف تثبت جريمة التحرش الإلكتروني؟

قطاع مكافحة المخدرات ينظم المؤتمر الـ7 لمكافحة جرائم غسل الأموال في مجال الجريمة المنظمة