القصة الكاملة لـ سحل سيدة على يد زوجها.. والرجل: بتطلع بشعرها على التيك توك

فيديو مدته لا تتعدى الـ3 دقائق يظهر فيه رجل يسحل سيدة على الأرض ويعتدي عليها بوحشية، بما في ذلك قص شعرها باستخدام سلاح أبيض.

القصة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، والفيديو انتشر بسرعة على الإنترنت، ما أثار استياء واسعًا وحث الجهات المعنية على التدخل السريع لتحديد هوية المعتدي والضحية.

وتبين أن الرجل المعتدي هو حداد، وأن السيدة التي تعرضت لهذا الاعتداء هي زوجته. وفقًا لما تم تداوله، فإن الرجل برر سلوكه بأنه كان غاضبًا بسبب خلافات حول استخدام زوجته لتطبيق 'تيك توك' وتصوير نفسها دون حجاب، وهو ما رفضته الزوجة، مما أدى إلى اندلاع الاعتداء الوحشي، 'كنت بأدبها بتطلع بشعرها على التيك توك'.

وكانت ظهرت «دنيا» صاحبة واقعة السحل على يد زوجها و«حلق شعرها في الشارع» عبر برنامج تفاصيل المذاع على قناة 'صدى البلد 2'، وطالبت الإعلامية نهال طايل، وقتها الأجهزة الأمنية بمساعدة السيدة من بطش الزوج والقبض عليه.

ولم يمر سورى 24 ساعة على الحلقة التي قدمتها الإعلامية نهال طايل، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الزوج المتهم في منطقة العجوزة.

واستمعت نيابة العجوزة لأقوال الزوجة دنيا محمد ضحية السحل زوجها، وقص شعرها بسلاح أبيض، وتعديه عليها بطريقة وحشية بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وخلال التحقيقات قالت الضحية، إنها كانت عائدة من المحكمة وأنهال عليها بالضرب وسحلها، ثم أخرج سلاحا أبيض مطواة من بين طياته ومزق شعرها، وسدد لها عدة ضربات في رأسها وجسدها، وظل يسحلها في الشارع حتى استغاثت بالمارة الذين هرولوا خلفه لكنه رش قطع زجاج في الأرض حتى لا يستطيع أحد الإمساك به.

ونفت الزوجة أقوال زوجها بتعديه عليها بسبب ظهورها على مدار 24 ساعة على التيك توك وظهورها بشعرها باللايفات، وتحذيرها أكثر من مرة، قائلة إنها لم تظهر في مرة من المرات عبر التيك توك بوجهها، وأنها مشتركة في جروب ومجموعة داعمين عبر التيك توك من خلال جبر خواطر الأشخاص الموجودين.

أكدت الزوجة أن زوجها المتهم سبق وتعدى عليها مرات عدة قبل ذلك، وأنها حررت ضده محاضر لكنها كانت تتنازل في كل مرة عن حقها وتعود إليه لتربية ابنهما، وسبق أن تركت له المنزل عدة مرات ورفعت دعوى خلع ضده.

تفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فيديو يظهر خلاله شخص يعتدي على زوجته بالضرب والسحل ويقوم بحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة العجوزة.

فور التحقق من الواقعة، قاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية لإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياد الزوج إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم وتم ضبطه، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.