القصة الكاملة لـ واقعة حفل تخرج في قنا.. إهانة وإحراج بعد خلاف بين عبير الكاشف وطالبة

هاجم عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في محافظة، عبير الكاشف إحدى مقدمات حفلات التخرج، عقب إحراجها طالبة بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي في يوم حفل تخرجها.

واقعة حفل تخرج في قنا

وانتشر خلال الساعات الماضية، فيديو لـ واقعة حفل التخرج في قنا، والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قامت مقدمةحفلات التخرج، تدعى عبير الكاشف، بإحراج إحدى الطالبات، بعد طلبها الصعود إلى المسرح ورفضت تقديمها.

الفيديو المتداول عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر أن مقدمة حفلات تخرج تدعى عبير الكاشف، طلبت من طالبة الصعود للمسرح قبل أن تتحدث قائلة: في مشكلة حصلت من بنت هنا وهي اعتذرتلي، موجهة حديثها للطالبة: ممكن تيجي هنا.. وبعد صعودها على المسرح قالت لها أنا ميشرفنيش إني أقدمك، وهو ما رآه الطلاب إهانة وإحراج لزميلتهم التي دخلت في حالة بكاء هي وأسرتها.

وقالت مقدمة الحفلة، لـ الطالبة أمام الحاضرين: 'في مشكلة حصلت من بنت هنا وهي اعتذرتلي، ممكن تيجي هنا'، وفور صعود الطالبة على المسرح، تابعت مقدمة الحفلة: ' كل الطلبة يشرفني أقدمهم.. بس أنا ميشرفنيش إني أقدمك أنتِ'.

وبعد لحظات من كلمات عبير الكاشف المحرجة، اعتبر الطلاب تصرف الكاشف إهانة وإحراجًا للطالبة، التي دخلت في حالة بكاء هي وأسرتها، وعقب تعرضها للهجوم، خرجت مقدمة الحفل بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُبرر فيه تصرفها، وتكشف عن تفاصيل الواقعة.

وقالت مقدمة الحفل: 'إن الطالبة هي من بدأت في إهانتها عندما قالت لها: «مين الـ (...) اللي بتقدم دي»'.

وأوضحت أن تصرفها ضد الطالبة كان رد فعل عن الإهانة التي تعرضت لها، وقدمت اعتذارها للطالبة ولجميع الطلاب الذين شعروا بالإهانة.