القصة الكاملة لفيديو ضرب الابن العاق لوالدته.. زوجته فضحته لخلافات بينهما

«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي على حجر»، لم يكن مجرد مثل شعبي يتداول البعض، كم من الأبناء يقسو على والديه، ويظهروا جحودهم على آبائهم، وينسوا أنهم تعبوا وسهروا الليل على راحتهم، وبدلا من أن يجنوا ثمارهم في تربية أبنائهم، يقابلوا ذلك بقسوة الأبناء عليهم في كبر سنهم.

المثل الشعبي جسده الابن العاق المقيم بمركز شرطة فاقوس التابعة لمديرية أمن الشرقية، ظهر في مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي بالضرب على سيدة مسنة  بأداة حديدية، مطالباً إياها بالاعتدال في الجلوس.

فيديو ضرب ابن لوالدته بالشرقية

وأثار مقطع الفيديو المتداول الذي مدته 24 ثانية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله على نطاق واسع وسط حالة من الاستياء، أثناء اعتدائه بالضرب على والدته السيدة المسنة بـ«ماشة حديدية».

وظهر الشخص في الفيديو المتهم وهو يعتدي على سيدة مسنة هزيلة الجسد بالضرب باستخدام «الماشة» على قدميها ومطالباً إياها بالجلوس جلسة القرفصاء قائلا 'بقولك ربعي'.

وخلال المقطع أقدم الابن العاق على ضرب السيدة المسنة عدة ضربات مؤلمة، فيما تطالبه سيدة أخرى بالكف عن ضربها قائلة: «بس يا محمد ما تضربهاش كفاية ماتمدش إيدك عليها».

تحديد هوية شاب ضرب مسنة بالشرقية

بعد تداول الفيديو، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم بالاعتداء على السيدة المسنة، وتبين أنه يدعى محمد. أ ومقيم بعزبة العبل التابعة لقرية الخطارة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، القبض علي المتهم بالتعدي بالضرب علي والدته مستخدمًا أداة حديدية 'ماشة' بنطاق دائرة مركز فاقوس.

تفاصيل فيديو ضرب شاب لوالدته في الشرقية

كشف ملابسات، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يظهر خلاله أحد الأشخاص يتعدى على والدته (سيدة مسنة) بالضرب.

بالفحص تم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، وتبين أنه (مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية)، وقيامه بالتعدي بالضرب على والدته (مسنة - ومقيمة رفقته) بمقبض معدني وقيام زوجته بتصويره ونشر المقطع المشار إليه.

خلافات زوجية وراء فيديو اعتداء ابن على والدته بالشرقية

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. وباستدعاء زوجته قررت بقيامها بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه مُنذ شهر تقري بهاتفها المحمول ونشره للانتقام من زوجها لخلافات بينهما، وبفحص الهاتف المحمول تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه الواقعة.

تأجيل محاكمة مستريح البيتكوين لـ19 ديسمبر للمرافعة

تأجيل محاكمة 43 متهما بـ«حرس الثورة» لـ23 نوفمبر