القصة الكاملة لمصرع طالبتين وإصابة 3 أخريات في بورسعيد بانقلاب سيارة ملاكي بسبب جنون السرعة

لقيت طالبتين مصرعهن، فيما أصيبت 3 فتيات أخريات من أصدقائهن، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي على طريق' بورسعيد - دمياط'، أمام 'مطار بورسعيد'، غرب مدينة بورسعيد، بسبب السرعة الزائدة، وإصطدامهم بعمود أنارة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمشرحة، تحت تصرف النيابة، والمصابين المستشفي  لتلقي العلاج اللازم.

البلاغ

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي يستقلها 5 فتيات، مما أسفر عن مصرع فتاتين وإصابة 3  أخريات، وتبين أن جميع الضحايا من  أقل من السن القانونية 18 سنة، كما تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة.

تحرك الأجهزة الأمنية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف،  وبالتحريات والفحص تبين وفاة 'رانا عمر شرف، 17 سنة، وقت الحادث، وإصابة 3 أخريات وهن 'علياء ياسر عامر، 16 سنة، نورا محمود مزروع، 16 سنة، هالة السيد أبو سعدة، 16 سنة،  بكسور وسحجات متفرقة، وغالبيتهن في حالة غير مستقرة، بينها حالات مصابة بنزيف في المخ، وكسر في قاع الجمجمة، كما توفت 'جنى تيسير مرزوق، 17 سنة'، فور وصولها المستشفى.

التحريات وقرارات النيابة

وتبين من التحريات الأولية، أن السيارة انقلبت بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة  إلى مستشفى الزهور، التابع للتأمين الصحي الشامل في بورسعيد، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين والشهود.

محافظ بورسعيد ينعى ضحايا الحادث

نعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الفتيات ضحايا حادث سيارة على طريق 'بورسعيد - دمياط'،الطالبة رنا عمر شرف والطالبة جنى تيسير مزروع كما تمنى الشفاء العاجل للفتيات المصابات.

وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة إلى أهل بورسعيد وأسر الفتيات، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابات بالشفاء العاجل.

وأكد محافظ بورسعيد على أنه يتابع مع فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد حالة الفتيات المصابات أثناء تلقي العلاج بالمستشفى، وأنه وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم على أعلى مستوى، مشيدًا بروح الأخوة والمحبة والمعدن الأصيل للشعب المصري الذي ظهر واضحًا بين أبناء بورسعيد فور وقوع الحادث وحتى الآن.

نعي التعليم

وتقدم الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم والعاملين بتعليم ببورسعيد بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرتى الطالبتين 'جنى تيسير مزروع' و'رنا عمرو شرف' المقيدتين بالصف الثاني الثانوى العام بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات اللتين توفاهما الله اليوم فى حادث سير.. رحم الله الفقيدتين وغفر لهما وألهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

محافظ بورسعيد ينعي الفتيات ضحايا حادث طريق المطار

محافظ بورسعيد يقدم العزاء لأسرة الشهيد أسامة عيد: بطل قدم روحه فداء للوطن.. صور