القصة الكاملة لواقعة المشجع الزملكاوي مع لاعبي الأهلي بالمطار وتدخل سيد عبد الحفيظ

تصدرت واقعة المشجع الزملكاوي القادم من ألمانيا لتشجيع الوداد ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المشهد، بعدما دخل في مشادات مع لاعبي المارد الأحمر، الذين تجمعوا حوله للاحتفال بلقب دوري الأبطال على حساب الوداد.

ولم تتحقق أمنية المشجع الزملكاوي، الذي جاء خصيصًا من ألمانيا إلى الدار البيضاء من أجلها، ونجح الأهلي في العودة بلقب البطولة من قلب الدار البيضاء.

قصة المشجع الزملكاوي

بداية حكاية مشجع الزمالك، كانت عند حضوره من ألمانيا إلى المغرب خصيصًا لمؤازرة الوداد أمام الأهلي، حيث انتظر وصول بعثة الأحمر إلى الدار البيضاء، ليقف حاملًا علم نادي الزمالك، ويهتف أمام البعثة باسم الوداد، وباسم زهير المترجي، في إشارة للاعب الوداد، الذي أحرز هدفين في مرمى الأهلي في نهائي النسخة الماضية.

ورغم محاولات المشجع لاستفزاز عناصر فريق الأهلي، حيث كان يقف بالقرب منهم وهو يهتف للوداد ملتفًا بعلم الزمالك، إلا أن الجهاز الفني واللاعبين، لم يلقوا له بالًا، وسط تركيز شديد يسيطر عليهم قبل المباراة الصعبة.

احتفالات لاعبي الأهلي أمام المشجع الزملكاوي

الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، بل أنه تطور في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، عندما تواجدت بعثة الأهلي في مطار كازابلانكا استعدادًا للعودة إلى القاهرة، ليتفاجئون بتواجد المشجع الذي كان ينتظر الطائرة المسافرة إلى ألمانيا مقر إقامته.

وعند رؤية لاعبي الأهلي والجهاز الفني، للمشجع الذي كان يجلس وهو يتصفح هاتفه، التفوا حوله مهللين احتفالًا بالفوز، بينما المشجع لم يتحرك أو يبدِ أي تصرف تجاه احتفالات اللاعبين حوله، قبل أن ينفجر غضبًا ويكيل السباب إلى بعض اللاعبين، على رأسهم مصطفى شوبير حارس المرمى.

وظهرت علامات الانفعال على المشجع بالتحديد من مصطفى شوبير، حيث طلب بياناته الشخصية، وظل يسأل عنها أفراد الشرطة في المطار، في الوقت الذي كان يقف فيه نجل الإعلامي، بهدوء شديد وهو يضع الميدالية الذهبية في فمه وينظر بابتسامة ساخرة من الموقف.

محاولات المشجع في البحث عن بيانات مصطفى شوبير، انتهت بسخرية شديدة من سيد عبد الحفيظ تجاه المشجع الذي كان منفعلًا للغاية وهو يحمل هاتفه لتصوير الفيديو من أجل توثيق الواقعة، حيث قال «أنا عايز بيانات الشخص ده اللي هزأني.. لازم تقول لي اسمه إيه»، بينما تدخل مدير الكرة بالأهلي بسخرية قائلًا «اسمه المترجي»، لتتعالى ضحكات اللاعبين والجهاز الفني.

تعليق سيد عبد الحفيظ

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تفاصيل الواقعة التي جمعت لاعبي الأهلي بالمشجع الزملكاوي في المطار.

وقال عبد الحفيظ، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج 'على مسئوليتي'، عبرقناة 'صدى البلد'، إن 'مشجع الزمالك الذي قدم من ألمانيا لتشجيع الوداد يعتبر تصرفًا فرديًا وله كامل الحرية، واصفا ذلك بالفعل المشوه.

وأضاف عبد الحفيظ أن 'مشجع الزمالك في المغرب تصرفاته غريبة'، متسائلًا: 'كيف قطع كل هذه المسافة من أجل تشجع فريق ليس فريقه، وكان يريده أن يفوز على فريق من بلده'.

شوبير يعلن عن الدولة الأقرب لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

خالد مرتجي: الخطيب العنصر الوحيد المشترك في الـ11 أبطال إفريقيا مع الأهلي

ربيعة الأكثر فوزًا ببطولة إفريقيا مع الأهلي.. و13 لاعبًا يدخلون التاريخ للمرة الأولى