القصة الكاملة لوفاة الطالبة رند القاضي بسبب جرعة بنج زائدة

وفاة الطالبة رند عصام القاضي، التي تعيش في مدينة السادس من أكتوبر، أصبح حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية نُقلت على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة، لكن إرادة الله كانت لها الكلمة الأخيرة، لتلقى الفتاة جوار ربها.

تفاصيل أزمة الفتاة رند عصام القاضي

البداية بتعرض الفتاة رند عصام القاضي، سورية الجنسية، لوعكة صحية في الزائدة، والتي تعيش مع أسرتها في 6 أكتوبر وتدرس بأكاديمة أخبار اليوم للصحافة والإعلام.

سبب وفاة رند القاضي السورية

وتم نقل رند القاضي لأحد المستشفيات الخاصة؛ لإجراء العملية الجراحية، لكن ثمة أمر غير واضح أو مفهوم حتى اللحظة في أسباب الوفاة، لكن وفق ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي ووفق ما نشره أهل وأصدقاء الفتاة، فقد أخذت رند جرعة زائدة من البنج أدت لإنهاء حياتها على الوقت، مما اعتبره البعض خطأ طبيا شديدا.

هاشتاج رند القاضي

في السياق ذاته، دشن نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاجا بعنوان، 'حق رند القاضي لازم يرجع، ورند القاضي ضحية الإهمال الطبي؛ بعد التسب في وفاتها إثر خطأ طبي.

 تعليقات أصدقاء رند القاضي

وعلقت صديقة رند عصام القاضي  «البوست ده كلو لازم يلف مصر كلها اختي رند عصام القاضي شهيدة إهمال طبي دخلت امبارح تعمل الزايدة زي اي حد عملية بسيطة وبسبب جرعة بينج زيادة مع حبة استهتار من الدكاترة ولا مبالاه رند ماتت فاهميين يعني ايه واحدة 21 سنة في تالتة جامعة الناس كلها بتحلف بأخلاقها وشطارتها تموت بسبب حاجة زي دي  عايزيين حق رند عصام القاضي حق اختي وزميلتي لازم يرجع».

صلاة الجنازة على رند القاضي

صلاة  الجنازة على الطالبة السورية رند القاضي، أقيمت عقب صلاة الظهر، أمس الظهر، في جامع الحصري».

يسرا: تأثرت بوالدتي للغاية.. وهذا رأيي في السوشيال ميديا