القصة الكاملة وراء خلاف الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها بعد حبسها

 اشتعلت الأزمة بين الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، ووالدتها منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، بعدما صدر على الأخيرة حكم بحسبها عام، في القضية التي أقامتها ضدها ابنتها، بسبب 200 ألف ريال بحريني.

بداية الأزمة:-

 قرر القضاء البحريني حبس والدة حلا الترك، منى السابر، لمدة سنة مع النفاذ، في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها، بعد أن اعترفت بحصولها على ٢٠٠ ألف ريال بحريني، نظرًا لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيها منذ عام ونصف العام، على حد قولها، كما أنها تعيش في شقة إيجار ومستواها المعيشي سيئ للغاية.

 تعليق مني السابر بعد حبسها

 خرجت منى خلال فيديو توضح الأمر قائلة، 'اتصرفت في الفلوس لأني كنت مضطرة، لأني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. أعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس.. حلا كانت تعرف إني أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم”.

وأضافت: 'ربنا يعلم كيف عايشة هذه الفترة، حتى مدرسة ابني عبد الله ما اندفعت مصاريفه لهذا الوقت الحالي، المبلغ اللي بيطالبوني فيه 200 ألف و300 دينار بحريني، من وين أجيبلها، حاليا ما عندي أموال، صدر الحكم وفيه سجن سنة'.

وطالبت منى السابر في الفيديو، بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام لحل الأزمة: “أتمنى من أم فهد الفنانة أحلام، لأني مش عندي رقم تليفونها، أتمنى تتدخل في الموضوع وتكلم حلا، ما عندي مشكلة أعطيها الفلوس، بس بيعطوني نفقتي المتأخرة، كنت أريد أن أربي أولادي في وضع طبيعي مع أمهم وأبوهم، وأنا مش متزوجة زي أبيهم بعد الانفصال”.

رد فعل حلا الترك بعد الهجوم عليها 

نشرت حلا الترك رسالة إلي كل من وجه إليها اللوم قائلة، 'اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شيء عزيز عليكم هل بترضون تحكمون وحتى ماتعرفون شو اللي صاير، في أحد منكم تسأل هالبنت اللي عمرها 18 واللي عانت سنوات من التشتت الأسري شكثر ممكن تتحمل وهل هي ممكن تتحمل أكثر وأكثر”.

وأضافت: ”كل اللي أقدر أقوله أنكم ظلمتوني وما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بلي قاعد يصير وكل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني تظل أمي وأحبها، وأتمنى لها الخير بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصبني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها».

وتابعت: ” أتمنى تكونوا أكثر رحمة في كلامكم بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما استاهل كل هالتجريح والكلام ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

أحمد موسى: بسبب المقاطعة قنوات الإخوان أصبحت محلات.. «الجزمة التركي على وجه المذيع».. فيديو