القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومنينسي في نصف نهائي مونديال الأندية

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، المقرر لها اليوم الإثنين، على استاد الجوهرة المشعة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها حاليًا السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومنينسي

تذاع مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، المقرر لها اليوم الإثنين، عبر قناة SSC السعودية بشكل حصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة

ويبحث الأهلي عن إنجاز غير مسبوق بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، في مواجهة فلومينينسي الذي يتسلح بالخبرات، بحثًا عن إنجاز هو الآخر في المشاركة الأولى له في تاريخه بمونديال الأندية.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، باستاد الجوهرة المشعة؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.