الكشف عن حجم إصابات لاعبي سيراميكا كليوباترا بعد لقاء طلائع الجيش

كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، حجم الإصابات التي تعرض لها رباعي الفريق الكروي الأول، خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وقال طبيب سيراميكا كليوباترا، إن المدافع طارق سامي تعرض لمزق في العضلة الخلفية، وسوف يخضع لآشعة موجات صوتية لتحديد حجم المزق، ثم وضع البرنامج العلاجي وبداية فترة التأهيل.

وأشار إلى أن لاعب الوسط محمد توني أصيب بشد في العضلة السمانة، وزميله الغاني في نفس المركز كوامي بونسو، يعاني من شد في العضلة الضامة، بينما أصيب الظهير الأيسر أحمد محسن بشد في العضلة الخلفية.

وشدد الدكتور فريد رضوان على أن الجهاز الطبي يحاول تجهيز كافة المصابين للمرحلة المقبلة، وسوف يتم وضع البرنامج العلاجي وفقا لآشعة الموجات الصوتية التي يخضع لها الرباعي المصاب.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يناير الجاري، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة للدوري، بعدما تقرر تأجيل لقاء المصري بالجولة التاسعة الذي كان من المزمع إقامته الأحد المقبل.

تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري بالدوري الممتاز

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل مباراة المصري مع سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في الخامسة من مساء الجمعة 26 فبراير المقبل بستاد برج العرب.

وجاء تأجيل مباراة المصري و سيراميكا كليوباترا، نظرا لوجود أعمال صيانة بالاستاد في الموعد السابق للمباراة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على فريق قليوب، بستة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة المصري المقبلة بالدوري.

وأشرك هيثم شعبان المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين الذين لم يلعبوا لقاء طلائع الجيش، الذي أقيم مساء أمس بالجولة الثامنة للدوري، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف.

سجل أهداف سيراميكا كليوباترا كل من أحمد غنيم، وماكسويل باكوه، وضياء قنديل، وأحمد أمين أوفة، ومحمود صقر، وعاشور الأدهم، في الدقائق 23 و 33 و 39 و 61 و 72 و 77 على التوالي.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة.

ضياء السيد : تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائع

هيثم شعبان : أحمد ياسر إضافة لسيراميكا كليوباترا..والقادم أفضل لنا