الكشف عن حكم نهائي كأس الملك سلمان للأندية بين النصر والهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن الحكم الذي سيدير مباراة الهلال والنصر، التي ستقام يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

نقلا عن صحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، استقرت على اختيار الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة مباراة النهائي بين الهلال والنصر.

وأدار الحكم المغربي رضوان جيد، لقاء الزمالك والنصر السعودي، في لقاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (1-1)، لتحسم تأهل النصر إلى ربع النهائي، وصيفًا للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، كما أدار مباراتين خلال مرحلة التصفيات، حيث قاد مباراة الشباب وتشرين السوري، والتي انتهت بفوز الليوث بنتيجة (3-1)، كما قاد مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الصفاقسي بنتيجة (2-0).

تعرض عبد الله مادو، لاعب نادي النصر، لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة الشرطة العراقي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الفحوص الطبية الأولية، أعلنت عن إصابة عبد الله مادو، في العضلة الضامة، على أن يخضع اللاعب للآشعة الطبية على موضع الإصابة، للتأكد من حجم الإصابة والمدة الزمنية التي يحتاج إليها من أجل التعافي.

وحقق فارس نجد الفوز على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، في مباراة نصف النهائي، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء، ليضرب موعدًا مع الهلال، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

و يستهل فارس نجد، مشواره في دوري روشن السعودي، بملاقاة الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من عمر موسم 2023-2024.