الكينج يبكي .. سر تأثر محمد منير في أول حفل له بالإسكندرية منذ 10 سنوات

عاد الكينج محمد منير، لإحياء الحفلات في مدينة الأسكندرية بعد غياب 10 سنوات عن تقديم الحفلات في عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث لم يتمكن منير من إخفاء مشاعره خلال حفلته وظهر متأثرا بفقدانه لصديقه رومان بونكا، أحد أعضاء فرقته.

وقدم محمد منير أمس حفل غنائي كبير في مدينة الاسكندرية، شهده عدد كبير من الجمهور، وخلال الحفل تذكر منير عدم وجود صديقه الألماني رومان بونكا، الذي يعتبر أحد أقدم أعضاء فرقته الذي لازمه لسنوات طويله.

وتزامن موعد حفلته مع توقيت وفاة صديقه في الشهر الماضي، حيث كانت دموع الكينج ظاهرة وواضحة للجمهور، ولم يتمكن من إخفائها، وتفاعل معه الجمهور معبرين له عن حبهم الشديد له.

وكان الفنان محمد منير قد تعرض لصدمة قوية بعدما فقد العام الماضي مدير أعماله محمود أبا يزيد الشهير بمحمود منير، وهو زوج شقيقته في الأساس، حيث تعرض لوعكة صحية بعدما علم بنبأ وفاته.

محمود منير

وكان محمود منير لازم الكينج طوال حياته قبل أن يرحل عن عالمنا، حيث بدأ معه مشواره الفني، بداية من ألبومه الغنائي الأول علم 1977، وحمل اسم «علموني عنيكي»، حيث كانت تربطهم علاقة أسرية خارج إطار العمل، وكانت هناك علاقة وثيقة يبينها، كونه ابن عم الكينج وزوج شقيقته.

منير يتعرض لوعكة صحية بعد وفاة مدير أعماله

ولشدة تأثر الكينج برحيل مدير أعماله تعرض لوعكة صحية قام على أثرها بتأجيل حفل غنائي في رأس السنة بمنطقة القطامية، ووعد جمهوره بإقامة الحفل في موعد قريب، وبدأ من وقتها منير في الظهور خلال حفلاته وهو على كرسي، حيث برر ذلك بأنه يعاني من مشكلة في مفصل الحوض.

ومازال الكينج محمد منير، يبدع ويتألق في حفلاته الغنائية، ويتفاعل معه الجمهور، كان آخرهم حفل الأسكندرية، وظهرت خلال الحفل العلاقة القوية بين الكينج محمد منير، وجمهوره الكبير، الذي حرص على الحضور بأعداد كبيرة جدا، وتفاعلوا معه بالهتاف والتصفيق وصيحات دعم وتشجيع وغزل للكينج، معبرين عن إعجابهم الشديد به.

https://www.facebook.com/ibrahim.reda.946/videos/1120419001845645

محمد منير ينهار بالبكاء على المسرح خلال حفلته بسبب صديقه رومان بونكا