الليلة.. برلتني عامر تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة مع طليقها سعد الصغير ببرنامج تفاصيل

تجري الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، لقاء مع المطربة برلتني عامر طليقة سعد الصغير، مساء اليوم الأربعاء في تمام الثامنة مساء، تكشف فيه العديد من التفاصيل حول أزمتها الأخيرة مع طليقها.

ومن المقرر أن يكشف الحوار الفنانة برلتني عامر عن تفاصيل الخلاف الناشب بينها وبين طليقها وما هي أسباب الخلاف بين الطرفين بعد الطلاق، مرورا بالحادث السيارة الأخير الذي تعرضت له وهي ووالدتها، والفحص عن كافة أسباب المشكلة بينهما.

بداية الأزمة

وفي الأيام الأخيرة، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة، ملابسات حادث السير الذي تعرض له سعد الصغير، وتسبب في إصابة شخصين بحدائق الأهرام، حيث تبين أن المصابين هم طليقته برلنتي عامر، ووالدتها وشقيقتها، وأشارت التحريات، إلى أن الحادث وقع أمام البوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

مشاجرة سعد الصغير وطليقته

وبإجراء التحريات الأولية، تبين مشادة كلامية بين المطرب سعد الصغير وطليقته برلتني، تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بتمزيق جواز السفر الخاص به، وإصابته بالأنف، واستقلت سيارتها وانصرفت، واستقل سعد سيارته لملاحقتها فاصطدم بسيارتها من الخلف، وأصيبت وشقيقتها، التي كانت تستقل معاها السيارة، أمام البوابة الرابعة بمنطقة حدائق الأهرام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن.

التحفظ على سعد الصغير بقسم الهرم

وأشارت التحريات إلى أنه عقب تقديم الإسعافات الأولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات، وحرر المطرب سعد الصغير محضرًا ضد طليقته وشقيقتها واتهمهما فيه بسرقة مبلغ مالي منه والاعتداء عليه بالضرب وإصابته، وحررت طليقته وشقيقتها محضرًا ضده، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، بنطاق دائرة القسم.

«خناقة وإهانة ودهس شخصين».. القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير وبرلنتي عامر وأم أولاده