المتحدث باسم مجلس الوزراء: توثيق إنجازات الرئيس في كتاب مدعوم بالأرقام

كتب: كريم فؤاد

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء وثق ما تحقق في الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي في كتاب بعنوان "مصر التحدي والإنجاز" لتوثيق انجازات الرئيس.

وأضاف سلطان في مداخلة تليفونية مع الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على قناة صدى البلد، أن لغة الأرقام أدق ما توثق الإنجازات التي تحققت في قطاعات الاقتصاد المختلفة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أنه من الضروري معرفة ما تحقق في الفترة السابقة من إنجازات، من خلال إنشاء مشروعات ضخمة، تمهد لمستقبل يكون بداية انطلاق الاقتصاد المصري بشكل علمي بناء على بنية تحتية ضخمة مدعومة بمشروعات كهربائية وطرق وصرف صحي وغيرها من الخدمات فضلا عن تطوير للعشوائيات.

وأشار إلى أن المشروعات التي تم إنجازها وضعت مصر على خريطة التنمية المستدامة، وكانت نتاج إرادة سياسة قوية رغم وجود عدد من التحديات، ولكن بفضل متابعة دؤوبة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهد مخلص طوال الفترة الماضية من الحكومات السابقة تم تنفيذ تلك المشروعات.

ولم يغفل السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، دور المواطن المصري في المساعدة على تحقيق تلك المشروعات الضخمة، واصفا إياه بأنه شريك أساسي للتنمية بعد الضغوط التي تعرض لها جراء تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادي.