المخرج ماندو العدل: كان هناك مخاطرة في اختيار أحمد عيد ووثقت بموهبة نيللي كريم

تحدث المخرج ماندو العدل عن كواليس مسلسل عملة نادرة، واختيار الفنانة فريدة سيف النصر، قائلًا: «عملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام وكانت ضيفة شرف».

تصريحات المخرج ماندو العدل

وتابع ماندو العدل في تصريحات تلفزيونية له: «هذا هو التعاون الثاني بيننا في عملة نادرة وأرى أن الفنانة فريدة سيف النصر من الفنانات ذات الموهبة القوية ولكن لم يأخذوا حقهم لأن قدرها وقدر موهبها أكبر مما يراه الجمهور».

وأشار إلى أن أصعب المشاهد كانت تجمع عائلة عبدالجبار، ومشاهد المجاميع في النجع لأنها تطلبت مجهود خاص في التصوير، موضحًا أنه لا يضع توقعات لعمل فني يقدمه، بل يفضل دائمًا أن يترك الحكم للجمهور.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

ماندو العدل ونيللي كريم

وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة نيللي كريم، مضيفًا أنه ليس من السهل على المخرج أن يجد فنان جريء ولديه قدرة على التلون في أدواره وهذا يجعل المخرج يطمع أكثر في إخراج أكبر قدر من موهبته ليقدم رؤيته.

واستكمل قائلًا أنه تحدث مع نيللي حول طبيعية المسلسل والشخصية الصعيدية، وكان يعلم أنه سيكون لديها تخوفات، خاصةً أنهم لم يقدموا عملًا بطابع صعيدي من قبل، وكان يثق بموهبة نيللي كريم.

ماندو العدل وأحمد عيد

وفيما يخص اختيار الفنان أحمد عيد ليقدم شخصية مسعود ، أوضح أنه كان هناك تحفظ من الشركة المنتجة حين وقع الاختيار عليه، مؤكدًا أن هذا التحفظ أمر منطقي لأن أحمد عيد معروف لدي الجمهور بأنه ممثل كوميدي.

وأضاف: «كان هناك مخاطرة في اختياره، لكنه كان يشبه شخصية مسعود في خيالي بكل تركيبته ومظهره، وفي البداية رفض تقديم الشخصية واعتذر عن الدور ثم اقتنع وقدمه».

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

بوستر مسلسل عملة نادرة بوستر مسلسل عملة نادرة

بوسترات مسلسل عملة نادرة بوسترات مسلسل عملة نادرة

ماندو العدل لحلا شيحة :«ياريت لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة امثل»

ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير مسلسل «بين السما والأرض».. فيديو

ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة .. زواج نيللي كريم وغضب جمال سليمان بسبب حفيده

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة .. جمال سليمان يخدع نيللي كريم

ملخص الحلقة 13 مسلسل عملة نادرة .. اختطاف نيللي كريم وقتل شقيقها