المريخ السوداني يقلص الفارق أمام الأهلي عن طريق توني إدجوماريجوي

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، من تسجيل الهدف الأول في شباك مضيفه الأهلي في المباراة المقامة حاليا، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف.

جاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثالثة، من تمريرة بينية متقنة عن طريق بيرسي تاو بإتجاه محمد شريف المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي المريخ والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

جاء الهدف الثاني بالدقيقة 34، من انطلاقة سريعة عن طريق أحمد عبد القادر على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء المريخ ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس منجد النيل.

جاءهدف المريخ بالدقيقة 43، من إرتباك دفاعي من لاعبي النادي الأهلي استغله رمضان عجب وتمكن من التوغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية بإتجاه زميله توني إدجوماريجوي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر.

بدلاء الأهلي أمام المريخ : علي لطفي ومحمود وحيد وكريم فؤاد وحمدي فتحي ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وحسام حسن.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بدوافع كبيرة للفوز من أجل استكمال رحلة التأهل لدور الثمانية ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حصده الأهلي في النسختين الأخيرتين للبطولة و10 مرات في تاريخ النادي وهو رقم قياسي لم يُحققه أي فريق آخر في إفريقيا.

كيروش يدرس استبعاد محمد شريف من مباراتي السنغال

فاركو يُعالج جراح محمد شريف بهدف رائع.. كسر صيام 65 يومًا