المقاولون العرب يتعادل سلبيا مع النجم الساحلي بالكونفدرالية

تعادل فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب مع ضيفه النجم الساحلي، بدون أهداف، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

لعب المقاولون العرب بتشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: أمير عابد – حسن الشامي – خالد الحسيني – فاروق نور الدين

الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – يوسف الجوهري – أحمد شكري

الهجوم: محمد عصام – محمد سالم

فيما لعب النجم الساحلي، بتشكيلة كما يلي:

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي

الدفاع: وجدي كشريدة – صدام بن عزيزة - صلاح حاربي – بن مرتضى

الوسط: محمد أمين بن عمر – سليم بوخشوش – ياسين الشيخاوي – دارولين جونزاليس.

الهجوم: سليماني كوليبالي - رضوان زردوم

وسيحتاج ذئاب الجبل للفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة، في مباراة الإياب التي ستقام في تونس يوم 5 يناير المقبل، وذلك للعبور للمرحلة التالية من البطولة.

المقاولون العرب يكتسح بطل جيبوتي بتسعة أهداف بالدور التمهيدي بالكونفدرالية

اكتسح الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1، في المباراة التي جرت مساء الجمعة في إياب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حملت أهداف ذئاب الجبل، توقيع، أحمد داوودا '2 و35' و سيف الدين الجزيري '8 و10' وفاروقا '22'، ومحمد عصام '51' وفادي نجاح '67' وأحمد الشيمي '72'، وكريم مصطفى '89'، فيما جاء هدف الضيوف الوحيد بالدقيقة 80 عبر جابرييل دادزي.

دخل المقاولون العرب المباراة بتشكيلة مكونة من:

محمود أبوالسعود - أمير عابد - فاروقا نور الدين - فادي نجاح - حسن الشامي - محمد مجلي - إبراهيم صلاح - محمد عصام - سيف الدين الجزيري - أحمد داوودا.

يشار إلى  أن مباراة الذهاب التي جرت  بدولة جيبوتي قد حسمها ممثل الكرة المصرية، بهدف دون مقابل، ليتاهل الأخير لمواجهة النجم الساحلي التونسي في دور ال32 للبطولة.

وأبرم المقاولون العرب، حتى الآن 10 صفقات هم، التونسي وسام النغموشي الذي انتهى عقده مع الترجي، وأحمد داوودا لاعب الزمالك وطلائع الجيش السابق، والتونسي هيثم الجويني، وأحمد عبد العزيز لاعب نادي إنبي، وأحمد شكري لاعب إنبي السابق، بالإضافة لخالد الحسيني مدافع سيراميكا كليوباترا، وأحمد مجدي لاعب الجونة السابق، و كابوريا لاعب الزمالك، وباسم علي لاعب النادي الأهلي وحمدي زكي لاعب الإسماعيلي ولكن لن يستطيع الدفع سوى باحمد داودا ووسيم النغموشي واحمد عبد العزيز الذين تم قيدهم في القاهئة الافريقية الاولى بينما تم قيد باقي الصفقات في القائمة الثانية ويحق لهم المشاركة بداية من دور ال32.

 

إصابة عماد النحاس مدرب المقاولون العرب بكورونا

محسن صلاح يحتفل بعماد النحاس بعد جائزة أفضل مدير فني عام 2020.. صور