المنتخب الأوليمبي يؤدي المران استعدادًا لمباراتي أمريكا وهولندا

كتب - عمر حسن

أدى المنتخب الأوليمبي ثاني تدريباته اليوم، بمعسكره في إسبانيا، وذلك استعداد لمباراتي أمريكا وهولندا، يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، بمشاركة جميع اللاعبين في المران بعد وصول الثلاثي إمام عاشور، وعمر صلاح، ومحمد عبدالسلام، بجانب خوض رباعي حراس المرمي لتدريبات عنيفة تحت إشراف أسامه عبدالكريم، مدرب حراس المرمي.

ومن جانبه أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، أن المعسكر نموذجي من كل الوجوه وتواجد اللاعب المصري وسط هذه الكوكبه من المنتخبات العالمية يصب في مصلحته.

وتابع غريب قائلًا: «أشكر جميع الأندية خاصة الزمالك والمقاولون والإسماعيلي الذين وافقوا علي انضمام لاعبيهم للمعسكر»، مؤكدًا أنه راضِ تمامًا عن استمرار برنامج الفريق بنجاح حتي الآن، موجها الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الاداري الذي أنهى جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر بكفاءة.

وعن سبب اختيار اللعب أمام أمريكا وهولندا، قال غريب: «إننا نلعب خلال الأجندة الدولية وفي هذا التوقيت لعب ٢٨ منتخبا إفريقيا في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر القادم، وبالتالي كان الخيار الأمثل هو اللعب مع مدارس كروية مختلفه سواء المنتخب الأمريكي الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية والقوة والمنتخب الهولندي الذي يمتاز بالكرة الشاملة».