المهدي سليمان يطلق قذائفه.. غيابي عن بيراميدز ليس فنيًا.. ونوير لن يشارك في وجود «إكرامي».. وهذه حقيقة عرض الأهلي

فجر المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، كواليس مهمة بشأن عدم مشاركته مع فريقه بعد انضمام شريف إكرامي حارس الأهلي السابق، رغم أن الأول كان أساسيًا في صفوف فريقه، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد».

المهدي سليمان يبرئ مدرب الحراس

قال المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن مدرب الحراس بالنادي أكد له بأنه لم يصرح بما تم نشره عبر المركز الاعلامي لبيراميدز،

ونشر المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، تصريحات على لسان مدرب الحراس يشيد فيها بالثلاثي المتواجد حاليا وأن الفريق لن يتأثر بغياب المهدي سليمان.

وأضاف المهدي سليمان «تربطني بكابتن خالد مدرب الحراس علاقة قوية للغاية، علاقة أخوية وصداقة، وعملت معه في سموحة وبعدها في بيراميدز».

وواصل «بحكم هذه العلاقة القوية تواصلت معه عقب ما تم نشره على المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، وأكد لي أنه لم يصرح بهذه التصريحات، وأن ما نشر على لسانه ليس له علاقة به».

وتابع «وأكد لي إنه اذا تحدث على الحراس بهذا الشكل سوف يشيد بي اكثر منهم، وإنه يحارب من اجل اعادتي للفريق لأنه بحاجة لي مشيرا، بأني من أفضل الحراس التي عمل معها، كنت أعلم أن خالد عبد الله مدرب الحراس لم يصرح بما تم نشره، كنت على يقين بذلك».

وأكد «هناك اتفاق من بداية الموسم بأن ابتعد عن الفريق، وهذا سبب ضيقي، ومايحدث معي الآن تكرر مع أفشة قبل رحيله للأهلي وتكرر أيضا مع محمد فاروق في بداية الموسم.».

المهدي سليمان

حقيقة عرض الأهلي

وعن العروض التي يمتلكها وحقيقة عرض الاهلي اختتم كلماته «لدي أكثر من عرض ولكن سوف أتحدث عنهم في نهاية الموسم، مشيرًا بأن أي لاعب له الشرف أن يرتدى قميص الأهلي».

قال المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، إنه واجه مشاكل كثيرة داخل ناديه، ليس له دخل بها.

وأضاف المهدي سليمان، إنه كان هناك اتفاق في بداية الموسم داخل بيراميدز، على استبعاده من الفريق وعدم إشراكه.

وتابع «مصر كلها تعرف أن سبب استبعادي من المشاركة ليس فنيا، والاتفاق في بداية الموسم أن لا أتواجد في الفريق».

وأكمل «لم يسبق لي الاعتراض أو الشكوى لعدم المشاركة، أو الجلوس احتياطيًا، ولكنني تعرضت للظلم بعد موسم مميز بالموسم الماضي، لقد حافظت على نظافة شباكي في 19 مباراة ووضعت بالتشكيل المثالي بالكونفدرالية».

المهدي سليمان

نوير لن يشارك في وجود إكرامي

وأكد «هناك صفقة تمت في بداية الموسم والجميع يعلمها ولن أتحدث عنها، وهذا سبب ابتعادي عن المشاركة، ولو تعاقد بيراميدز مع مانويل نوير لن يشارك في وجود شريف إكرامي».

وأفاد «لا توجد أزمة في عدم المشاركة ولكنني أرفض تحميلي خطأ الهجوم على الجهاز الفني، تحاملت على نفسي كثيرا بالمشاركة مصابا في أوقات سابقة، ولم أتغيب يوما عن التدريبات، ولكن هناك تربص بي داخل بيراميدز».

وأردف «لا أخطئ في حق أحد ولكني أشعر بالظلم، وقدمت عرضين في نياير الماضي من البنك الأهلي والإسماعيلي، وبيراميدز وافق على مليوني ونصف جنيه إعارة ولكن إدارة بيراميدز تراجعت قبل إغلاق باب القيد بـ4ساعات، وهناك من حاول إبعادي عن المشاركة قبل نهاية الموسم الماضي».

المهدي سليمان

وقال أيضا: «حصلت على وعود كثيرة بالعودة للتدريبات الجماعية ولم تنفذ، وعندما جاء ميدو تحدثت معه وقلت له أنني أتدرب منذ شهر أنا وعبد الله بكري بمفردنا، قال لي أنه سيحاول إيجاد حل لهذه الأزمة، لكنه تحدث بعد 4 أيام وقال لي أن الموضوع صعب ولن يتم حله، وتم خصم 25 % من قيمة عقدي رغم عدم قانونية ذلك ولكنني لم أثير أزمة، وميدو تدخل لحل أزمتي».

واستطرد «لاعبو الكرة ليسوا عبيدًا ولم أتقدم بشكوى بعدما ما تعرضت له من ظلم وذلك من أجل عدم تصدير المشاكل للنادي، وعلاقتي جيدة بمدرب حراس مرمى النادي وقد أكد لي عدم توجيه أى تصريحات مسيئة ضدي لوسائل الإعلام».

وأكد «التويتة التي نشرتها منذ فترة ليس لها دلالة على أي شيء، ولم أقصد بها إهانة أحد بنادي بيراميدز، وقد شاركت في آخر معسكر لمنتخب مصر ولعبت على حساب أحمد الشناوي وهذا أمر ليس بالقليل».

وقال المهدي سليمان، إنه منذ بداية الموسم، كان هناك اتفاق بين أطراف تعرفها مصر كلها أن يتم إبعاده عن المباريات.

وأتم قائلا: «وزير الرياضة أو رئيس اتحاد الكرة يسمعني، أنا لدي مشاكل كثيرة مع الإدارة، أتمنى منهما أن يقفا في صف اللوائح».

المهدي سليمان : مدرب الحراس برئ من التطاول عليّ..و مايحدث معي تكرر مع أفشه وفاروق

المهدي سليمان عن عدم مشاركته مع بيراميدز : «مصر كلها عارفة الاتفاق اللي اتعمل»

https://www.youtube.com/watch?v=ErhZZOh4JAM