المهدي يستعين بقصيدة أيوة بغير بعد أزمته مع منة عرفة

نشر الفنان محمود المهدي فيديو قصير للقصيدة الشهيرة 'أيوة بغير' باللهجة الصعيدية، من خلال خاصية الستوري على حسابه عبر إنستجرام بعد أيام من عودته لزوجته منة عرفة.

وجاء الفيديو مشيرًا إلى الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين الفنانة منة عرفة، بسبب رفضه بعض المشاهد في أعمالها، والذي علق عليها محمود المهدي بـ'أنا راجل شرقي صعيدي'.

تقول كلمات القصيدة :

وَالْنِّسْوَانِ فِيْ بِلَادِنَا جَوَاهِرِ

طَبُ لَوْ عِنْدَكَ حِتّةْ مَاسَ

حتْخَلَيّهَا مَدَاسْ لِلْنَّاسِ؟؟

وَلَا حْتْقِفْليّ اوَضَة عَلَيْهَا بِمَيِّت تِرْبَاس

يمْكِن حَتَّىَ تَأْجِرِيْ لِيْهَا جُوَزّينَ حُرّاس

يَبْقَىْ انَا لَا انَا جَاهِل وَلَا غَافِل

كُلِّ الْفَرَقْ مَا بَيْنِيْ وَبَيْنَكَ انّيّ صَعِيْدَيْ

أزمة المهدي ومنة عرفة

كان الفنان محمد نجاتي كشف عن سبب انفصال كل من منة وزوجها المهدي، وقال :'أنا بعمل مسلسل اسمه فيلا 101 وبيشاركني فيه نجوم ومنة عرفة طالعه اختي وأنا دكتور أمراض نسا وهي أغمى عليها ومعايا بنتين في المشهد، وكان من الطبيعي إن أنا أشيلها لأني أخوها ولقيتها بتقول وقالتلي أنا ماضية إن محدش يشيلني'.

وتابع :'دخلنا في مشهد وهي نايمة على السرير وأنا كدكتور نسا بكتشف أن هي حامل، هكتشف ازاي أنها حامل من غير ماكشف عليها، وأجس النبض فرفضت منة، فالمخرج أصر على المشهد واليوم خلص وتاني يوم بيقولولي انها انفصلت عن جوزها'.

وقام المهدي بالرد عليه من خلال خاصية الستوري عبر إنستجرام وقال : 'بيتقال إن في مشهد بسبب إنه كان بيقيس نبض إيد منة، وهي رفضت، وكان دة سبب الخلاف وأدى للإنفصال، مفيش الكلام دة خالص”.

وكان خبر طلاق المهدي ومنة عرفة أثار جدلاً كبيرا، وتصدر تريند البحث على جوجل لعدة أيام، ولكن فاجأ الاثنين الجمهور بخبر الصلح بعدها بيومين فقط، مما جعل البعض يعتقد أن الأمر كان مدبرًا من أجل لفت الأنظار وتحقيق شهرة أكثر.

فيلا ١٠١ .. ما مصير مسلسل منة عرفة ومحمود المهدي بعد انفصالهما؟

منة عرفة تعلن عودتها لزوجها: الخلاف كشف ناس كتير